سعرومواصفات هاتف oppo A83|عيوب ومميزات oppo A83


اطلقت شركة اوبو هاتف oppo A83 في اوخر عام 2017 ولقد جاء هاتف oppo A83 بالعديد من الميزات الفريدة التي تتمسك بها شركة اوبو الصينة فتحاول الشركة تقديم للمستخدم هاتف مميز بتقنيات مميزه مع مراعات السعر بين الفئة المتوسطة ومن ضمن قائمة هواتف اوبو جاء هاتف oppo A83 ببعض الميزات والعيوب ايضا فهيا بنا نتعرف علي الهاتف.
                           

مواصفات هاتف oppo A83 .

  • جاء هاتف oppo A83 بتفية شبكات الجيل الرابع فيدعم 3G,4G .
  • كما يحتوي علي منفذين لبطاقتي nano sim " ثناائي شريحة الاتصال " .
  • اما عن ابعاد الهاتف فهي 150.5*73.1*7.7 مم  مما يجعل تصميم الهاتف مناسب جدا .
  • اما بالحديث عن وزن الهاتف فهو 143 جرام فقط .
  • بالاضافة الي ان الهاتف مدعوم بذاكرة عشوائية Ram 4 جيجا بيت و ذاكرة الداخلية تبلغ 32 جيجا بيت كما يتوفر مكان لاضافة memory card  حتي سعه 256 جيجا بيت .
  • الهاتف مدعوم بمعالج ثماني النواة بتردد 2.5 جيجا هرتز.
  • اما عن الكاميرا الامامية فبدقة 8 ميجا بيكسل وبكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل مدعوما بفلاش LED وتدعم تسجيل الفيديو بدقه عالية تبلغ 1080 بيكسل .
  • وعن نظام تشغيل هاتف oppo A83 فهو اندرويد نوجا 7.1 .
  • شاشة الهاتف LCD تدعم اللمس المتعدد وبحجم 5.7 بوصة وبدقة 720*1440 بكسل بكثافة تبلغ 282 للبوصة الواحدة .
  • ببطارية 3090 ميللي امبير .
                             

مميزات هاتف اوبو اية oppo A83:

جاء الهاتف بامكانيكات جيدة مقارنة بالفئة السعرية الخاصة بالهاتف فالهاتف مزود ب 4 جيجا رام "ذاكرة عشوائية " مما يعطي استخدام جيدا كما ان ابعاد الهاتف وتصميمة من الالومنيوم يجعل الهاتف مميزا بالاضافة الي ابعاد الهاتف المناسبة وقدرة البطارية العالية تعطي للهاتف اداء جيدا,كما ان الهاتف يقبل كارت ذاكرة حتي 256 جيجا بيت , ومن ابرز ميزات الهاتف انه يدعم خاصية قفل الوجة والتعرف علية face recognition  وحسب ما جاء في اعلان الشركة انها تعمل في 0.18 ثانية فقط .

عيوب هاتف oppo A83 :

من ابرز عيوب الهاتف ان البطارية لا تتدعم الشحن السريع فاذا قورن بغيرة من الهواتف في نفس الفئة السعرية جاءت تدعم الشحن السريع بالاضافة الي ان البطارية غير قابلة للازالة , والغريب ان الهاتف لا يدعم مستشعر البصمة ولا يحتوي علي راديو FM .

محتويات علبة هاتف oppo A83 :

ياتي الهاتف مع سماعة مخصصة من الشركة المصنعه بالاصافة الي وصلة usb  وشاحن وجراب مصنوع من السليكون وكتيب لشرح استخدام الهاتف .

تقييم هاتف oppo A83 :


الشاشة بحجم 5.7 بوصة وبدقه 1440*720 بكسل مما يمنح المستخدم روئية جيده للافلام والفيديوهات ودقه عالية ومناسبة للفئة السعرية للهاتف كما ان حجم الهاتف ووزنة 143 وابعاد الهاتف المناسبة جدا تعطي استخداما جيدا مع شاشة بهذا الحجم والتي تشغل معظم وجه الامامي للهاتف .

                             

رام 4 جيجا وذاكرة تبلغ 32 جيجا بيت مما يمنح المستخدم سرعه في اداء الجهاز ويمكنه بكل سهولة تشغبل العديد من التطبيقات في ان واحد دون اي تشنجات في الهاتف .
اما عن كاميرا الهاتف بصور الكاميرا الامامية في التقاط السيلفي جيده جدا فهي بدقة8 جيجا بيكسل اما الكاميرا الخلفية بجوده 16 ميجا بيكسل مما يمنح المستخدم فرصة للتقاط اجود الصور مع دعمها للفيديو بجوده عالية تبلغ 1080 ميجا بيكسل بالاضافة الي تصوير بانوراما و HDR .وينبغي الاشاره الي ان الكاميرا الامامية لا تعطي صورة جيده عن ضعف الاضافئة اثناء التصوير .

سعر هاتف oppo A83 في مصر والوطن العربي:

هاتف oppo A83 جاء بسعر 215 دولار امريكي :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-