أفضل برامج اتصال ومكالمات مجانية للاندرويد

أفضل برنامج اتصال مجاني وإجراء مكالمات مجانية .

أفضل برامج المكالمات والاتصال المجانية,برنامج اتصال مجاني للاندرويد,تطبيقات الاتصال المجاني للاندرويد,تطبيق مكالمات مجاني,تطبيق اتصال ومكالمات مجاني لاندرويد,برنامج اتصال مجاني للدول العربية,تطبيق اتصال مجاني للموبيل 
اتصال مجاني من الجوال والهاتف .


برنامج اتصال مجاني للموبيل بالنت .

في هذا الموضوع اقدم لكم تطبيقات اندرويد للمكالمات المجانية والاتصال فكما نعرف ان العالم في تقدم مستمر وبعد تطوير نظام الاندرويد اصبح كل شئ اسهل وتسعى الشركات لتوفير احتياجات المستخدمين من مكالمات ورسائل نصية واليكم أفضل 10 تطبيقات تمنحك هذه الخدمات مجانا.

تطبيق messenger .


تطبيق ماسنجر هو تطبيق من انتاج شركة فيسبوك والذي يتيح لمستخدمية الاتصال بمكالمات صوتية ومكالمات الفيديو مجانا فقط عبر اتصال الهاتف بالانترنت سواء انترنت الوايفي او خدمة التجوال كما ان التطبيق يتيح ارسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديو فكل ما عليك هو ان تمتلك حساب لدى فيسبوك وقم بالتسجيل في مسنجر وابدا في الاتصال بالاصدقاء .

برنامج فايبر viber للاتصال المجاني.


هذا التطبيق الغني عن التعريف ايضا فهو احد اقدم التطبيقات وفق احصائية التطبيق انة هناك اكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم فالتطبيق يمنحك تجربة فريدة للمكالمات بجودة عالية HD كما ان فايبر يتوفر منة تطبيق للكومبيوتر والحاسوب والايفون وهواتف الاندرويد ,يمكنك التسجيل في تطبيق فايبر من خلال رقم هاتفك والبدء في استخدامة كما يمكنك مشاركة الصور والرسائل مع اصدقائك ايضا .

تطبيق Skype اسكايب .


اظن ان اسكايب غني عن التعريف فقد سمعنا عن المداخلات الهاتفية علي شاشات التلفاز عبر اسكايب ولكن المختلف في سكايب ان له خطة اسعار ربما منخفضة عن الشبكات المحلية الا انها توفر خطة اسعار جيدة والذي من دورها يوفر لك مكالمات الصوت والصوره الي اي رقم بالعالم  كذالك اجراء مكالمات جماعية في نفس الوقت .

تطبيق تانجو tango .


يتشابة تطبيق تانجو مع غيره من التطبيقات السابقة في اجراء المكالمات والفيديو عبر الانترنت فقط سواء كانت شبكة الاتصال وايفي او 3G او 4G ويتمتع التطبيق بجودة عالية للصوت والصورة اثناء المكالمات كما بة اضافة مدهشة وهي لعب الالعاب مع الاصدقاء .

تطبيق line  .


هو تطبيق صيني تم اصداؤة موخرا في السنوات القليلة الاخرة وحاز التطبيق علي شهرة واسهة في كافة ارجاء العالم لما يتميز بة من خدمات مدهشة مثل ارسال واستقبال الرسائل بين الاصدقاء التسجيل في التطبيق برقم الجوال فقط ,اجراء مكالمات الفيديو والصوت والصورة بين الاصدقاء ,يعتبر برنامج لاين هو اشهر تطبيق صيني للتواصل الاجتماعي في العالم كلة حيث وصل عدد المستخدمين الي نحو 600 مليون مستخدم حول العالم كما ان التطبيق ينعم انظمة تشغيل متنوعة مثل ios والاندرويد وبلاك بري .

تطبيق talkatone .


يمكنك التطبيق من اجراء مكالمات مجانية لامريكا وكندا خصيصا كما انة يمكنك التسجيل به عبر حساب google voice وبعدها وف تتمكن من استخدام كل ميزات الهاتف من الاتصال واجراء المكالمات والمحادثات النصية والفيديو يمكنك اجراء المكالمات عبر wifi لمده غير محدودة - التطبيق يمنحك دقائق مجانية كل شهر للاستمتاع بها وبعد انتهائها يمكنك التجديد باشتراك مدفوع .

تطبيق وي شات -wechat .


تطبيق ويشات هو تطبيق ايضا للتواصل الاجتماعي ويتوفر لمختلف انواع الهواتف ايفون ونوكيا وسامسونج وهواوي وبلاك بيري كذالك التطبيق يتيح لك ارسال واستقبال واجراء مكالمات الصوت والصورة والمحادثات الكلامية .

تطبيق نيمبوز nimbuzz.


نيم بظ هو تطبيق متاح منذ سنوات قديمة منذ 2008 في عهد هواتف النوكيا التي تعمل بنظام سمبيان وجافا حيث كان تطبيقا رائجا للمحادثات ولكن تم تطوير التطبيق ليواكب التطور في الهواتف الذكية واصبح متاح علي انظمة ios و اندرويد و بلاك بيري والتطبيق كسابقة من التطبيقات يمكنك اجراء مكالمات الصوت والصورة في اي مكان فقط عبر الاتصال بالانترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-