أفضل مواقع تحميل رومات الاندرويد الاصلية

الكثير منا قد يضطر إلي تركيب روم جديد لهاتفة الذي يعمل بنظام الاندرويد لاسباب متعددة سواء لتحديث هاتفة ام لتجربة روم جديد ولكن يجب ان يكون الروم الذي يحمله متناسب تماما مع نوع الهاتف لذالك وجب علية تحميل الروم المناسب,في هذه التدوينة أقدم لكم أفضل مواقع لتحميل رومات لهواتف الاندرويد,سواء رومات سامسونج,روم هواوي,رومات لينوفو,رومات اوبو, وغيرهم من هواتف وماركات الاندرويد.

موقع سام موبيل sammobile .


هذا الموقع الشهير متخصص لتحميل رومات هواتف سامسونج الاصلية ولكل دولة منها العربية,فإذا كان هاتفك من نوع سامسونج فهذا الموقع ستجد فية كل رومات هاتفك المتاحة .

موقع theunlockr .


موقع theunlockr يحتوي علي العديد من الرومات لمختلف انواع الجهزة حيث انة يحتوي ايضا علي رومات لهواتف العاملة بنظام الويندوز,به العديد من الرومات لماركات العالمية ومختلف الاجهزة .

موقع samsony.


موقغ فريد ايضا لتحميل رومات الاندرويد لهواتف شركة سامسونج وسوني فقط ومن اهم ميزات الموقع انة باللغة العربية كما انة يقدم لك شرح شامل لتركيب الروم rom علي هاتفك.

موقع needrom .


يحتوي الموقع علي الكثير من الرومات الرسمية والغير الرسمية لمعظم ماركات وشركات هواتف الاندرويد فكما تري في الصورة السابقة ماركات الهواتف فكل ما عليك هو الضغط علي ماركة هاتفك ثم تظهر لك واجهه تكتب بها موديل الهاتف وسيقوم الموقع بعرض كافة اصدارات الاندرويد لك.

موقع xda-developers.


أحد اكبر مواقع تطوير الاندرويد فهو لا يحتوي فقط علي رومات الاندرويد بل به الكثير من خبراء التطوير ففي هذا الموقع بلا شك ستجد كل ما تحتاج من رومات واجوبه لاي سوال يتعلق بالاندرويد كذالك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-