أفضل تطبيقات الاندرويد والايفون 2022 | Best Apps

في كل عام يتم إصدار الاف من التطبيقات التي تعمل علي أنظمة الأندرويد والأيفون فبعض هذه التطبيقات يقوم ذو فائدة وبعضها لا يفسد في شئ إطلاقا لذالك في هذا الموضوع قمت بجمع لكم تحميل برامج اندرويد 2022,افضل برامج الاندرويد المجانية,افضل تطبيقات الاندرويد .
أفضل تطبيقات الاندرويد والايفون 2021

أفضل تطبيقات الاندرويد 2022.

يمكنك من خلال القائمة التالية تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2022 وهذه التطبيقات مفيده ونافعة لكل مستخدمي الاندرويد في العالم

1Weather


إن هذا التطبيق هو النسخة الأحدث والمكملة لتطبيق " weather "ويتضمن هذا التطبيق أحوال الطقس وتنبؤات الأحوال الجوية و الرادار ويتضمن الرسوم البيانية وأوقات تعاقب الشمس والقمر كما يتميز التطبيق بتصميم رائع  ، وهو تطبيق مجاني لكن يمكنك دفع 1.99 دولار للتخلص من الإعلانات ، ولكن إن لم تجد مشكلة في وجود الإعلانات فرائع استمتع به مجانا .

app lock


هو تطبيق بسيط ولكنه قوي يسمح لك بقفل تطبيقاتك بإحكام باستخدام كلمات المرور بحيث لا يستطيع أحد غيرك فتحها ،يمكنك استخدام التطبيق مجانًا أو تدفع قيمة لمنع الإعلانات والتمتع بكافة الميزات بحرية ، و تحتوي النسخة الخالية من الإعلانات على بعض الميزات المفقودة ، إلا أن الإعلانات ستؤدي إلى إلغاء قفل هذه الميزات كما لو كنت قد دفعتها مقابل ذلك .

 Blue Mail

 يعد أفضل التطبيقات المجانية للبريد الإلكتروني، يتميز بتصميم بسيط يساعدك في الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك . بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع دعم من مزودي خدمات البريد الإلكتروني ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات الذكية مثل حظر الإشعارات خلال أوقات معينة (لكل حساب ) ، و لكن هناك بعض الأسئلة حول سياسة الخصوصية فنوصيك بالتأكد من ذلك إذا كانت أشياء كهذه تهمك.

Credit Karma 

هو تطبيق مالي صغير ممتع. ما يفعله هو السماح لك التحقق من درجة الائتمان الخاصة بك مرة واحدة في السنة مجانا،  علاوة على ذلك ، سيعلمك التطبيق عندما تكون هناك تغييرات كبيرة في درجة الائتمان الخاصة بك،  و يقدم التطبيق بعض الأشياء الأخرى أيضًا ، مثل بطاقات الائتمان المحتملة التي قد تكون مؤهلاً للحصول عليها استنادًا إلى درجة الائتمان الخاصة بك، وليس عليك قبول ذلك إذا كنت لا تريد ذلك، Credit Karma ليست دقيقة بنسبة 100٪ ، ولكنها تعطيك فكرة جيدة، كما أنه تطبيق مجاني. 

Feedly 

هو واحد من أفضل تطبيقات الأخبار التي يجب عليك تجربتها بالتأكيد ، إنه قارئ RSS مما يعني أنه يمكنك الاشتراك في العديد من مواقع الويب المختلفة والحصول على الأخبار من جميعهم في وقت واحد ،كما يوفر دعمًا للبودكاست وقنوات YouTube والمزيد،  وإن أهم شيء في استخدام تطبيق مثل Feedly هو القدرة على جلب كل اهتماماتك في مكان واحد والقراءة عن آخر الأخبار،  كما أنه مجاني تمامًا وسهل الاستخدام للغاية بمجرد الانتهاء من إعداده. 

Gboard

 هو تطبيق لوحة المفاتيح الرسمي من Google ، إنها لوحة مفاتيح بسيطة ، يحتوي على الكتابة بالإيماءة (التمرير السريع) ، وخواص متميزة  مثل : الإضاءة الخفيفة ، والكتابة الصوتية ، والبحث عن الرموز التعبيرية ، ودعم GIF ، والمزيد ، وتتمثل الميزة الأكثر تميزًا في بحث Google المضمّن الذي يتيح لك البحث على الويب دون ترك لوحة المفاتيح أو التطبيق الذي تتواجد فيه، كما يمكن أيضًا المزامنة بين الأجهزة حتى تنتقل كلماتك المحفوظة معك .

 Google Opinion Rewards

 هو واحد من أفضل تطبيقات Android المجانية في متجر Google Play ، لاستخدام هذا التطبيق  يمكنك ببساطة تنزيله وتثبيته ، ثم فتحه مرة واحدة بعد ذلك ، سيُعلمك التطبيق دوريًا بطرح بعض الأسئلة عليك وستحصل على رصيد لاستخدامه في متجر Google Play في كل مرة تجيب فيها على استطلاع رأي، ويمكنك عبر النقاط التي تربحها شراء تطبيقات أو ألعاب بنفسك على Google Play ، وإنها فرصة رائعة لشراء تطبيقات دون دفع أموال جراء ذلك. فيجب على الجميع تحميله للاستفادة منه. 

أفضل تطبيقات ال I phone لعام 2020 .

يمكنك من خلال القائمة التالية تحميل افضل تطبيقات الايفون لعام 2020 وهذه التطبيقات مفيده ونافعة لكل مستخدمي الايفون في العالم

ESPN

ان تطبيق ESPN ، والمعروف سابقًا باسم SportsCenter ، يجعل المستخدمين مطلعين على أحدث وأكبر الأخبار الرياضية حول العالم ، حيث يطلعك بأخبار عاجلة عن مختلف الفرق والدوريات  وبرامج التحليل ،و يمكن للمستخدمين بسهولة تخصيص قائمة من الفرق المفضلة ، مما يسمح للتطبيق بتوفير  أخبار رياضية مخصصة لجميع الفرق والرياضيين الذين تهتم بهم.

 Snapseed

من أفضل التطبيقات المستخدمة في تعديل الصور ، وهو عبارة عن مجموعة كاملة من الأدوات التي تتضمن مجموعة كاملة من الفلاتر ، ويمكنك تدوير لون الصورة وتغييره وضبطه ، و يمكنك أيضًا إضافة نقوش الصورة النصفية  ويتيح أيضاً استخدام أداة Healing لإزالة الأجزاء الغير المرغوب فيها من الصورة،  كما يعمل Snapseed مع ملفات JPG و RAW

SwiftKey

لوحة مفاتيح مميزة ، تتميز بمحرك تنبئي قوي  ،  مما يجعل التصحيح التلقائي  دقيقًا وموثوقًا ، بالإضافة إلى ذلك  يتيح SwiftKey Cloud للمستخدمين ربط حساباتهم الاجتماعية والبريد الإلكتروني بـ SwiftKey ، مما يسمح للتطبيق بالتعرف بسرعة على ملفات الطباعة الخاصة بك ، بالإضافة إلى مزامنة بيانات الكتابة التنبئية  لـ SwiftKey عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية.

Any Do 

غالبًا ما ينسى الأشخاص المشغولون المهام اليومية ، ولكن تطبيقAny Do  يساعدك في الحفاظ على جدولك الزمني في المسار الصحيح مع قائمة من المهام و التذكيرات والملاحظات  ، كما يتيح التطبيق القدرة على مشاركة القوائم مع الآخرين،  ويتيح  أيضا لك التطبيق إمكانية المزامنة بين الهاتف وسطح المكتب والويب والجهاز اللوحي للاحتفاظ بقوائمك ، وأيضا تتيح  ميزة الإدخال الصوتي الخاصة به إضافة عناصر إلى قائمة المهام الخاصة بك بمجرد التحدث ، كما يتوفر به دمج التقويم لتحسين إدارة قائمة المهام  ، ويتوفر منه نسخة مجانية ونسخة أخرى مدفوعة بميزات متقدمة. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-