تحميل بابل لتعليم اللغات babbel apk

يعد بابل لتعليم اللغات من أفضل المهارات التي تحتاجها في حياتك العملية،  كما أن معرفتك للغة جديدة بثقافة جديدة يوسع مداركك ويجعلك أكثر انفتاحا وتفاعلا في المجتمعات المختلفة،  ويزيد من فرصك في العمل ،  فيتطلب سوق العمل- نظرا لنظام العولمة القائم - معرفتك باللغات الإنسانية المختلفة ليتم التعاون بشكل متبادل وسليم بين دول العالم المختلفة لتحقيق أكبر قدر من الانتفاع، ونظرا لأهمية تعلم اللغات،  تتواجد الكثير من المواقع والتطبيقات التي تمت برمجتها لتساعدك في تعلم لغة من الصفر وحتى الإتقان وكل ذلك من منزلك وعبر هاتفك بكل سهولة،وفي هذا المقال سنتحدث عن واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغات ، وهو تطبيق babble  بابل لتعليم اللغات   فماذا تعرف عنه؟

ما هو تطبيق  بابل لتعليم اللغات babble  ؟

تطبيق babble   هو تطبيق تم تصميمه لتعليم العديد من اللغات من ضمنها الإنجليزية والإسبانية والتركية والكثير غيرهم،  بنظام علمي مبسط ومرتب لتحقيق أكبر قدر من الانتفاع.

مميزات تطبيق Babble .


  • يمكنك تعلم 14 لغة حية عبر تطبيق babble   بكل سهولة مثل الإنجليزية ، الألمانية،  الفرنسية،  الإسبانية،  التركية،  الأندونيسية والكثير..
  • يتميز babble  بنظام رائع وممتع في التعلم فيحاول مبرمجو babble  منع الملل عبر جعل التعلم قائم على دروس مرتبة،  كل درس عبارة عن فيديو قصير 15-20 دقيقة.
  • تستطيع تعلم القراءة،  الكتابة،  النطق الصحيح والمحادثات للغة التي تتعلمها بكل سهولة عبر التطبيق.
  • يركز التطبيق على نظام مراجعة فعال يركز على تثبيت المفردات المختلفة في ذاكرتك.
  • يحتوي babble  على نظام تفاعلي وأسئلة ومراجعات صممت لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة في التعلم.
  • يركز التطبيق أيضا على تعليم محادثات فعالة من الحياة الحقيقية لتتمكن من الاندماج في مجتمع اللغة التي تتعلمها بسهولة.
  • يناقش التطبيق موضوعات ثقافية وموضوعات تتعلق بالسفر والأعمال والثقافة لتستطيع إتقان جوانب متعددة من اللغة التي تتعلمها.


معلومات عن تطبيق Babble .

يعد babble  تطبيق مجاني في بعض المستويات وبعض المستويات تتطلب الدفع لأجل تعلمها ، ويتوافر من babble   تطبيق خاص بتعلم كل لغة تود تعلمها،  مع تصميم بسيط وسهل الاستخدام ونظام تفاعلي وجذاب يجعل التعلم ممتعا ومفيدا،  كما أنه لا يشغل مساحة كبيرة على هاتفك،  فحجم التطبيق لهواتف الأندرويد 21.45ميجا بايت فقط،  ومتوافر لمختلف الإصدارات. 

تحميل بابل لتعليم اللغات babbel apk .

يمكنك تحميل بابل من الروابط التالية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-