تحميل Microsoft app للاندرويد مجانا | download Microsoft app

مثلما تحتاج لمجموعة Microsoft الشهيرة لحاسوبك وأجهزتك المختلفة ، لا شك أنك تريد ذلك أيضا لهاتفك وأجهزتك اللوحية ، فلا غنى عن برامج Microsoft الشهيرة والتي تشتمل على Word , Excel , Power point , Access ، وقد وفرت مجموعة Microsoft نسخة من برامجها العديدة لهواتف الأندرويد ، كما قد أضافت شركة مجموعة من التطبيقات المتميزة والتي لا غنى عنها مثل : Microsoft OneDrive و OneNote وغيرها من التطبيقات بأفكار مبتكرة وحديثة سنتولى شرحها لاحقا مثل : Office Lens و Translator والمزيد وكل ذلك من أجل الاستمرار في العمل باحترافية دون توقف من خلال أجهزتك المختلفة . 

ما هو تطبيق Microsoft apps .

تطبيق Microsoft apps هو تطبيق عبارة عن عارض لسجلات لبرامج Microsoft المختلفة ، حيث يعرض لك برامج Microsoft ويوجهك ل Google Play لتحميل هذه البرامج ، 
و تعتبر مجموعة برامج Microsoft apps للأندرويد والتابعة لشركة Microsoft Office من أشهر التطبيقات ، وتحتوي الحزمة على تطبيقات عديدة ، ولكل تطبيق من المجموعة أهمية واستخدامات خاصة يتميز بها عن غيره لتأدية الوظائف المختلفة مثل :

  • تطبيق Microsoft Word : والذي يستخدم في كتابة وتعديل المستندات النصية مع إمكانية إضافة التعديلات والرسوم والمخططات بالإضافة للصور المختلفة وحفظ التعديلات ومشاركتها بسهولة .
  • تطبيق Microsoft Excel : والذي يستخدم في إعداد جداول البيانات والتعديل عليها وعمل المخططات المختلفة في العمل وتنسيقها ، ويتبع Excel أسلوب مبسط في العمل لتعامل أسهل .
  • تطبيق Microsoft PowerPoint : يستخدم التطبيق في إنشاء العروض التقديمية مع إمكانية التنقل بسهولة بين الشرائح وإضافة التأقثيرات والصور ومشاركة العرض بعد الانتهاء منه .
  • Office Lens : يمكنك التقاط صور مختلفة لكلمات غير واضحة لشروحات على سبورة معينة ثم سيتعرف التطبيق على الكلمات والجمل ويحولها لنصوص واضحة لك ويمكن حفظ كل ما سبق على OneDrive الذي هو أيضا تابع للحزمة .

مميزات تطبيق Microsoft apps .

تأتي ميزة تطبيق Microsoft Apps في أنه يعرفك بأحدث النسخ من البرامج التابعة ل Microsoft Apps ، وأيضا تستطيع معرفة كل الطبيقات المتاحة من Microsoft والبدء بتنزيلها والتعامل معها بكل سهولة . 

معلومات عن Microsoft apps .

ويدعم هذا التطبيق لغات عديدة من ضمنها العربية ، ليسهل التعامل معه من مختلف الأشخاص من مختلف الدول ، وهو مجاني بالكامل للتنزيل ، فقط يتطلب أن يكون إصدار الأندرويد على هاتفك android 4.4 وما أحدث من ذلك .

تحميل Microsoft app للاندرويد مجانا .

بإمكانك تحميل تطبيق مايكروسوفت مجانا والاستمتاع بة علي هاتفك الاندرويد من الروابط التالية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-