تحميل تطبيق آذان وقرآن Muslim-Pro مجانا للاندرويد

في ظل مشاغل ومُلهيات الحياة الكثيرة والمتلاحقة ، يغفل الكثير من المسلمين عن تطبيق لمعرفة مواعيد الصلوات والعبادات التي يجب أن يؤديها كل مسلم مؤمن بالله في يومه،  وحرصا على حل ذلك تم تصميم تطبيقات للهاتف الجوال هامة للمسلمين أجمع من قبل المبرمجين المسلمين لتكون كتذكير بالصلاة في ميقاتها الصحيح وغيرها من العبادات، تحميل تطبيق آذان وقرآن Muslim-Pro  وسنتناول في هذا المقال أحد أنجح التطبيقات التي سيتم كل مسلم أن تكون على هاتفه.. 


ما هو تطبيق آذان وقرآن Muslim-Pro؟

 تطبيق (آذان وقرآنMuslim-Pro  ) هو تطبيق إسلامي،  صمم ليكون تذكير للمسلمين بمواعيد الصلاة الصحيحة حسب الموقع الجغرافي والتوقيت،  كما يحتوي على نسخة صحيحة من القرآن الكريمة مدعمة بالتفسير والتلاوة الصحيحة والتجويد. 


مميزات تطبيق آذان وقرآن Muslim-Pro

يمتاز تطبيق Muslim-Pro   بالعديد من المزايا الهامة لكل مسلم والذي أهلته ليتم استخدامه عالميا من قبل ملايين المسلمين في أنحاء العالم،  فيمتاز التطبيق ب : 
  • تحديد أوقات الآذان والصلاة الصحيحة حسب الموقع الجغرافي بشكل دقيق في أي مكان في أنحاء الأرض. 
  • تحديد اتجاه القبلة عن طريق البصلة التي يحتوي عليها التطبيق. 
  • يمكنك عبر التطبيق معرفة مواقيت الإمساك والإفطار في شهر رمضان بسهولة. 
  • معرفة التاريخ الهجري والمناسبات الإسلامية مع وجود بطاقات تهنئة ضمن التطبيق يمكن إرسالها خلال المناسبات لمن تشاء .
  • يمتاز التطبيق بميزة رائعة للمسلمين خارج البلاد الإسلامية وهو أن التطبيق لمواقع المساجد ومواقع الأكل الحلال الذي تم طهوه باستخدام الطريقة والمواد الإسلامية. 
  • يحتوي Muslim-Pro   أيضا بالإضافة إلى ذلك إلى نسخة من القرآن الكريم بالقراءات العديدة، بالترجمات المتنوعة و التلاوات الصحيحة بصيغ منها mp3
  • تساعد نسخة القرآن الكريم المتواجدة عبر التطبيق في تحسين التجويد والقراءة الصحيحة للقرآن،  حيث تتواجد علامات ملونة للتجويد والتشكيل لتحسين القراءة. 
  • كما يتواجد التطبيق بلغات عديدة منها العربية والتركية والإيطالية والإنجليزية والأندونيسية وغيرها من اللغات لتساعد المختلفين من جميع الجنسيات في مختلف أرجاء الأرض. 


معلومات عن تطبيق آذان و قرآن Muslim-Pro

وتطبيق Muslim -Pro   مجاني مع وجود نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات،  كما يتميز التطبيق بأنه يشغل مساحة صغيرة فحجمة 12.93 ميجا بايت،  ويتم تحديث التطبيق من أجل فعالية أكبر باستمرار. 

تحميل تطبيق آذان وقرآن Muslim-Pro .

بإمكانك تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد من إحدي الطرق التالية مجانا لهاتفك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-