تحميل برنامج صراحة Sarahah للاندرويد الأصلي

بالطبع تحتاج في بعض الأحيان لسماع آراء الآخرين فيك ، بكل حياد ودون مبالغة أو مجاملات شخصية، وتطبيق صراحة – Sarahah  سيمكنك من ذلك بكل سهولة،  فتابع المقال لتتمكن من التعرف على تطبيق تحميل برنامج صراحة للاندرويد الأصلي ، والتمكن من تحميله بسهولة على هاتفك بعد ذلك..

ما هو تطبيق صراحة Sarahah؟

تطبيق صراحة Sarahah الشهير هو تطبيق يمكنك عبره إرسال مختلف الرسائل لأصدقائك ومعارفك ومن تشاء ولكن بشكل مجهول،  فيسمح لك التطبيق بإرسال مختلف الرسائل ولكن دون إظهار اسمك ومن تكون حقا لمن تقوم بإرسال الرسائل إليهم ، كما تستطيع استقبال رسائل  Sarahah من أصدقائك بنفس الشكل .

مميزات تطبيق صراحة للاندرويد ؟

يمتاز تطبيق صراحة – Sarahah  بالعديد من المميزات منها :
  • يمكنك إرسال مختلف الرسائل ومصارحة أصدقائك ومعارفك ومن تريد بسرية تامة ودون أن تظهر اسمك لهم. 
  • يساعد تطبيق Sarahah   في تقويم الشخصيات عن طريق النقد البناء عبر التطبيق، بعيدا عن الحرج الاجتماعي الذي قد تواجهه في ذلك عندما يكون اسمك مظهرا. 
  • Sarahah هو تطبيق بعيد عن المجاملات الاجتماعية والتي تجعل الحقيقة ليست ظاهرة بالكامل في ظل مجاملات أصدقائك،  والتي تصب في بعض الأحيان في اتجاه خاطيء. 
  • يمكنك البحث عن أصدقائك ومن تريد عبر البحث المتواجد في التطبيق لتصل لصفحاتهم الشخصية – إذا كانوا يتيحون خاصية البحث عنهم - .
  • صراحة هو تطبيق يضمن لك الحرية والخصوصية الكاملة فتستطيع تحديد إذا كان يمكن البحث عنك عبر التطبيق أم لا،  أو هل يمكن للأشخاص الغير مسجلين في التطبيق إرسال الرسائل لك أيضا أم لا .
  • يمكنك حظر من شئت أو التبليغ عن الرسائل المسيئة لإدارة الموقع والتي ستمنع تكرار ذلك لك. 
  • يتيح لك تطبيق Sarahah  على هاتفك تمكين الإشعارات والتي تصلك عند وصول رسالة جديدة لك،  فتستطيع فتحها وقراءتها  بعد ذلك. 
  • ويمكنك تفضيل بعض الرسائل الواردة لك عن غيرها عبر الضغط على تفضيل للرسالة الواردة. 
صورة من داخل تطبيق صراحة

معلومات عن برنامج صراحة الاصلي ؟

قد تم تصميم التطبيق ليكون منصة للنقد البناء والمصارحة الهادفة،  ولكن بالطبع قد استخدمه البعض بشكل خاطئ وسلبي عبر إرسال الرسائل المسيئة والمؤذية والذي أثر سلبا على كثير من مستخدمي الموقع، وقد تم عمل عدة بلاغات لإدارة الموقع نظرا لذلك،  وقامت إدارة Google Play بحذف Sarahah  من على متجرها إثر ذلك، ولكن بالطبع ما زال يمكنك تحميلة في صورة APK  وتنزيله بسهولة على هاتفك .

تحميل برنامج صراحة Sarahah للاندرويد الأصلي برابط مباشر .

يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال روابط التحميل التالية , قم بالضغط عليها والبدء في تحميل التطبيق :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-