تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

إنه لا غنى في أي هاتف من هواتف الأندرويد عن وجود برنامج لتسجيل المكالمات، فبلا شك ستحتاج ذلك في أوقات كثيرة لتسجيل أي مكالمة تريد ، فعلى سبيل المثال تستطيع تسجيل كل مكالمات العمل بسهولة وبالتالي الاحتفاظ بكافة التفاصيل معك وغيرها من المكالمات مع أي شخص تريد وفي كل وقت بسهولة تامة ، فإذا أردت تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج والتمتع بميزات البرنامج الهائلة تابع ما يأتي لتستطيع التعرف على البرنامج وتحميله بعد ذلك.

ما هو برنامج تسجيل المكالمات سامسونج automatic call recorder؟

برنامج تسجيل المكالمات سامسونج هو برنامج سهل الاستخدام للغاية وبسيط في التعامل، ويمكنك من خلاله تسجيل أي مكالمة هاتفية صادرة أو واردة من أي رقم تريد بإعدادات سهلة للغاية ، واختيار حفظها في المجلد الذي تريد بشكل تلقائي على جهازك ، أو حفظها في سحاب Google Drive أو Dropbox .

مميزات برنامج تسجيل المكالمات :

يمتاز automatic call recorder بالعديد من الميزات وإذا أردت تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج لهاتفك فهذا البرنامج هو المثالي لك:
  • يمكنك التحكم عبر البرنامج في تسجيل المكالمات التي تريد لجهات اتصال معينة على هاتفك، فتستطيع اختيار تسجيل المكالمات الصادرة والواردة لكل جهات اتصالك أو اختيار جهات اتصال بعينها وتسجيل المكالمات الخاصة بها وكذلك تستطيع تجاهل بعض جهات الاتصال أو تسجيل المكالمات فقط للجهات المجهولة والغير مسجلة .
  • يتيح لك البرنامج حفظ المكالمات في أي مجلد تريد لتستطيع الوصول إلى الملفات الصوتية كما تريد ، كما لكي لا تضيع التسجيلات يمكنك حفظها عبر البرنامج في سحاب Google Drive أو Dropbox.
  • يمكنك مشاركة التسجيلات الصوتية مع من شئت بالبلوتوث أو الواي فاي أو إرسال الملفات الصوتية المسجلة عبر واتساب وفيس بوك .
  • كما يمتاز البرنامج بتصميم سهل ومتميز للغاية فلن تجد أي صعوبة في التعامل معه أو فهمه.

معلومات عن برنامج تسجيل المكالمات سامسونج .

والبرنامج مجاني بالكامل، ومتاح لكافة أجهزة الأندرويد وأجهزة سامسونج، ويعمل بشكل مبسط للغاية ودون أي صعوبة فيمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج عبر هذا المقال دون أي رسوم، والتمتع بمميزاته في تسجيل كل  المكالمات التي تريد دون أي جهد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج .

يمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك سامسونج الذي يعمل بنظام الأندرويد من أحد الروابط التالية " حمل من متجر بلاي هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-