تحميل تطبيق أنغامي لسامسونج و لجميع هواتف الأندرويد

إذا كنت من هواة الأغاني والموسيقى، وتريد الاستمتاع بآلاف المقاطع الموسيقية بجودة عالية وفي كل وقت فالتطبيق الآتي سيث انتباهك، فنحن بصدد تحميل تطبيق أنغامي لسامسونج والتمتع بعالم من الموسيقى والأغاني المتنوعة في كل وقت من على هاتفك أو التابلت الخاص بك أو اللاب توب أو ساعتك الذكية وحتى سيارتك و كل ذلك بحساب أنغامي واحد متصل ، تابع ما يلي .

ما هو تطبيق أنغامي ؟ 

تطبيق أنغامي هو برنامج موسيقى، يمكنك الاستماع عبره لكافة أنواع الموسيقى والأغاني العربية والغربية والأوروبية لمن تفضل من المغنيين أو الاستماع واسكتشاف أغاني ومؤديين جدد للأغاني والموسيقى بجودة عالية للغاية، وتستطيع تحميل تطبيق أنغامي لسامسونج وغيره من أنواع الهواتف بكل سهولة وبدء التمتع بعالم متكامل من الموسيقى والغناء. 

مميزات تطبيق أنغامي لسامسونج .

 تطبيق أنغامي هو تطبيق متميز للغاية وشامل للعديد من الخصائص والإضافات التي ستود أن تجدها ومنها : 
  • يمكنك إنشاء ما شئت من المكتبات الصوتية التي تضم فيها تفضيلاتك من الأغاني والموسيقى، وتستطيع إنشاء أكثر من مكتبة موسيقية وكل منها يحتوي على محتوي آخر فمثلا يمكنك أن تجمع الأغاني والموسيقى لكل مناسبة وتضعها في مكتبة خاصة.
  • في أنغامي ستجد الموسيقى والأغاني العربية والأجنيية لكافة الفنانين بكل سهولة.
  • تتميز الأغاني والموسيقى بجودة عالية للغاية ولا يحتوي البرنامج على أي تشويش.
  • ستتعرف على موسيقى جديدة أيضا باستمرار من خلال الاقتراحات والتوصيات التي ستُعرض لك كلما استمعت لموسيقى بشكل أكبر. 
  • تابع كذلك كل فناينك المفضلين واستمع إلى جديدهم باستمرار من الموسيقى والأغاني. 
  • يمكنك تحميل تطبيق أنغامي لسامسونج ومختلف هواتف الأندرويد دون أي صعوبة فقط اكتب اسم التطبيق في Google Play وقم بتنزيله أو حمله بشكل مباشر عبر الرابط آخر المقال. 
  • معلومات عن تطبيق أنغامي : تطبيق أنغامي هو تطبيق موسيقي مجاني، فتستطيع تحميل تطبيق أنغامي لسامسونج دون أي رسوم وسماع الموسيقى والأغاني، كما يمتاز التطبيق بأنه يشغل مساحة صغيرة وحجمه ليس كبيرا وبالتالي لا يستهلك كثيرا من مساحة هاتفك، كما يتوافر منه أنغامي بلس باشتراك شهري أو سنوي زهيد وبميزات هائلة فمع أنغامي بلس ستستطيع تحميل الاغاني وحفظها بدون إنترنت وبدون إعلانات أيضا، وليس هذا وفقط هناك اشتراكات خاصة بالعائلة والطلاب وبخصومات كبيرة للغاية. 

تحميل تطبيق أنغامي لسامسونج , و جميع هواتف الأندرويد .

يمكنك الحصول علي التطبيق وتحميلة علي هاتفك من خلال أحد الروابط التالية : تحميل من جوجل بلاي " هنا".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-