تحميل برنامج الارنب للاندرويد TutuApp مجاناً

هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي يمكنك تنزيل منها ما شئت من التطبيقات ، مثل تطبيق جوجل بلاي الرسمي إذا كنت من مستخدمي الأندرويد بالإضافة للمتاجر الأخرى الكثيرة المتوفرة ، ونعرض لك اليوم أحد أهم هذه المتاجر وأكثرها إفادة بسبب القدر الهائل من التطبيقات الذي يحمله هذا المتجر وغير ذلك من المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل برنامج الارنب للاندرويد ، فتعرف معنا في الآتي على متجر الارنب الصيني ؟ وما يميزه عن غيره من متاجر الأندرويد ، وكيف يمكن تحميل المتجر الارنب للاندرويد المعرب كاملا  .

ما هو برنامج TutuApp الارنب للاندرويد ؟

هو تطبيق عبارة عن متجر إلكتروني لهواتف الأندرويد ، تم تصميمه لكي يحتوي على التطبيقات والألعاب التي لا يمكن الحصول عليها عبر جوجل بلاي فهناك العديد من التطبيقات الغير متواجدة بجوجل بلاي أو تكون موجودة وغير متناسبة مع هاتفك ، فلهذا يتم عبر تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد تستطيع تنزيلها ، وتحميل المتجر الارنب للاندرويد المعرب كاملا لن تجده متواجدا على جوجل بلاي ، بل نحن نمكنك من تحميل برنامج الارنب للاندرويد عبر الرابط فيما يلي بكل سهولة ، فتعرف معنا على مميزات التطبيق ، ثم ستتمكن من تحميل برنامج الارنب للاندرويد  .

مميزات برنامج  TutuApp الارنب الصيني

  • تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد مجاني تماما فلن تدفع أي شيء لقاء تنزيله أو تثبيته .
  • يمكنك التمتع بتنزيل آلاف التطبيقات والألعاب بكل سهولة عبر تحميل المتجر الارنب للاندرويد المعرب كاملا .
  • التصميم الذي يتمتع به مميز للغاية وأنيق فيقسم لأقسام عديدة خاصة بالألعاب وأنواع التطبيقات مما سيجعل من السهل الوصول للتطبيق الذي تريد بسهولة جدا .
  • يمكن تحميل برنامج الارنب للاندرويد بأكثر من لغة فيدعم العديد من اللغات منها العربية والتي ستسطيع تحميلها من الرابط بالأسفل .
كما يعرض TutuApp وصف لكل تطبيق للعبة وصورة لها لتستطيع تحميل ما تريد بالضبط .

معلومات عن تطبيق الارنب الصيني 

انتشر هذا المتجر بشكل كبير بين المستخدمين العرب لتواجد به العديد من الألعاب والتطبيقات الغير متواجدة بمتجر بلاي أو في متاجر التطبيقات الأخرى لذا تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد سيكون مفيدا جدا لك  ، ويمكنك تحميل المتجر الارنب للاندرويد المعرب كاملا عبر الرابط فيما يلي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-