تحميل تطبيق Live plus لايف بلاس للاندرويد

مشاهدة المباريات دون انقطاع البث لابد أنه أمر تريده بشدة، ومع وجود الكثير من المباريات في الدوري الاوروبي وغيره من الدوريات التي تعرض على قنوات مشفرة البث، وبالتالي يضيع عليك مشاهدة الكثير من المباريات المهمة، وحلا لتلك المشكلة يمكنك تحميل تطبيق live plus  ، وبالطبع أعرف أنك تعرف أنه يوجد الكثير من التطبيقات لهواتف الأندرويد والأيفون التي تتيح مشاهدة المباريات ، ولكن الكثير منها لا يعمل أو يتطلب سرعة إنترنت عالية جدا لا تمتلكها، ولذا أنت بحاجة لهذا التطبيق على هاتفك..

ما هو تطبيق live plus ؟

تطبيق live plus هو تطبيق يتيح لك مشاهدة كل أنواع المباريات بسهولة تامة وبالجودة التي تريد من على هاتف الأندرويد الخاص بك، وليس ذلك وفقط بل أيضا بالإضافة إلى عدد من القنوات الفضائية العربية والغير عربية، حتى القنوات المشفرة المتاحة عبر التطبيق والتي يمكنك اختيار عرضها على الشاشة الرئيسية لتقوم بمتابعتها باستمرار، وتعرف فيما يلي على مميزات التطبيق ومن ثم طريقة تحميل تطبيق live plus .

مميزات تطبيق live plus .

تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد يتيح لك العديد من المميزات منها  :
  • الشاشة الرئيسية للتطبيق بسيطة للغاية وتسهل التعامل معها فتعرض الشاشة القنوات الفضائية التي تختارها، بجانب قائمة بأهم المباريات المباشرة التي سيتم عرضها خلال اليوم.
  • يمكنك ضبط مواعيد المباريات بتوقيت بلدك وذلك من إعدادات الدولة بسهولة.
  • تستطيع التحكم في إعدادات بث المباريات والجودة التي تعرض بها المباريات.
  • ما إن تقوم بتفعيل الجرس ستحصل على تنبيه عند بدء المباراة التي تريد مشاهدتها.
  • يٌمكنك تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد  من متابعة جميع مباريات فريقك المفضل عبر تفعيل ذلك من خلال التطبيق حتى لا تفوتك أي مباراة.
  • وكذلك تحميل تطبيق live plus يتيح لك اختيار معلقك المفضل على المباراة لتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع بالمبارة.

معلومات عن تطبيق لايف بلس .

التطبيق مجاني، ومتاح لمختلف هواتف الاندرويد من إصدار  Oreo  بمميزات هائلة كما ذكرنا سابقا وبنظام بث متميز بالإضافة للخواص العديدة التي تميزه مثل خاصية : chrome cast  والتي تمكنك من مشاهدة التطبيق على التلفاز الخاص بك، وخاصة DINA والتي تستطيع عبرها مشاهدة المباريات على أكثر من جهاز.
تستطيع تحميل تطبيق لايف بلس للاندرويد من الرابط التالي " من هنا " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-