تحميل تطبيق اوبر uber للسائق للاندرويد

لمشاوير أسهل وأسرع ورحلات آمنة عبر الطرقات في مختلف المناطق والمحافظات، أنت بحاجة تحميل برنامج uber للاندرويد لكي تصل إلى وجهتك أينما كانت بأمان وسهولة، لأن تحميل تطبيق اوبر للسائق يوفر لك السائق المناسب بالسيارة الآمنة التي تأخذك أينما كنت لأي مكان وفي أي وقت كان  ، ليلا أو نهارا، في نهار الصيف الحار أو في وقت الأمطار الغزيرة لن يتوقف برنامج uber عن تلبية النداء وأخذك لوجهتك الصحيحة.

وتعرف معنا على تطبيق  أوبر الآن 

ما هو تطبيق uber ؟

تطبيق uber هو تطبيق مواصلات رائع للغاية، يمكنك من الوصول لكل مكان تريد بسهولة تامة وفي كل وقت دون بذل أي مجهود في المواصلات العامة أو في التاكسي وغيرها من المواصلات، فعند تحميل برنامج uber للاندرويد يمكنك طلب سيارة لموقعك الذي تكون متواجدا فيه، ويعرفك التطبيق على صورة السيارة ونوعها وصورة للسائق لكي تتعرف عليه وعلى السيارة عند وصولة، كما يمكنك متابعة خريطة سير السائق منذ انطلاقه حتى يصل إليك، وكل ذلك بسهولة تعامل فأوبر سهل في التعامل للغاية ويمكن لأي شخص استخدامه وطلب سيارة آمنة لكي يقوم بمشاوريه عبرها أو يذهب عبرها إلى العمل على سبيل المثال..

مميزات  خاصة بتطبيق أوبر .

تحميل تطبيق اوبر للسائق يوفر لك العديد من الميزات الرائعة منها :
  • يتيح لك أوبر أساليب مختلفة من الدفع للتوصيلة فتستطيع الدفع عبر الفيزا البنكية الخاصة بك أو يمكنك الدفع نقدا ، وكذلك يمكن الدفع عبر PayPal و Andriod Pay وغيرها من طرق الدفع العديدة والمتنوعة والمتاحة حسب الدولة أو المنطقة الخاصة بك، ويمكنك التحقق من ذلك بسهولة .
  • يمكنك توفير لنفسك أكبر قدر من الأمان في التعامل، فبعد كل رحلة يمكنك تقييم السائق وكتابة تعليقات متعلقة بالتوصيلة لتحسين التجربة، وبالتالي سيحرص السائق على المعاملة الجيدة لك لأنك تستطيع تقديم شكواك في حال الاساءة وبالتالي سيتم تعريض المخطيء أيا ما كان للمسائلة والعقاب.
  • خدمة أوبر هي خدمة جيدة للغاية في التعامل فالتوصيلات ليست بأسعار باهظة، كما تتوافر خصومات على الرحلات والمشاوير في أوقات كثيرة والتي يمكنك الاستفادة منها جيدا.
  • سيارات أوبر متنوعة وآمنة ولن تعطلك عن ميعادك لأنه سيتم إخبارك بالموعد الدقيق الذي سيصل فيه السائق إليك بالسيارة والذي سيكون فور طلبه.
  • تحميل برنامج  uber للاندرويد تجربة رائعة من المؤكد أنك ستحبها وستستخدمها بكثرة.
  • يوجد العديد من الميزات الأخرى لأوبر مثل ميزة uberPOOL والتي تمكنك من التوجه للمكان الذي تريد في نفس السيارة مع شخص آخر وبالتالي سيتم تقاسم تكلفة الرحلة بينك وبين الراكب الآخر وذلك لتوفير أكبر ولتكون مشاوريك أكثر اقتصادية  .
  • الميزة الرائعة الأخرى من أوبر أنه يمكنك أن تذهب إلى المكان الذي تريد في سيارات فخمة للغاية وذلك عبر إضافة  UberBLACK وكذلك تستطيع اختيار سيارات بمواصفات خاصة كذلك وستصل لك مع السائق في وقت قصير.

كيفية تنزيل برنامج اوبر .

يمكنك تنزيل برنامج اوبر بسهولة على هاتفك من خلال متجر Google Play وذلك بالنسبة لهواتف الأندرويد، كما يتواجد كذلك في متاجر ios وغيرها من متاجر التطبيقات، فما أن تكتب تطبيق اوبر في متجر بلاي ستجده  أمامك ثم تضغط عليه لكي ينزل على هاتفك وتبدأ استخدامه بعدها كما شئت بسهولة والتمتع بتجربة فريدة من المشاوير الآمنة والسريعة،
وكذلك يمكنك تنزيل برنامج أوبر عبر هذا المقال في الرابط بالأسفل .

تحميل برنامج uber اوبر .

يمكنك تحميل التطبيق " من هنا " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-