تحميل تطبيق يوسي UC browser للاندرويد apk

توجد العديد من المتصفحات  للأندرويد التي تمكنك من الدخول على المواقع المختلفة وتصفح الإنترنت من هاتفك ، و مع تعدد المتصفحات يمتاز كل متصفح عن الآخر بعدة مميزات ، كما توجد العديد من تطبيقات التصفح البطيئة جدا ، واليوم سنعرض لك تطبيق يعد من أسرع المتصفحات على الإطلاق ، والذي يعتبر وجوده أساسيا في كل هاتف لما سنذكره فيما يلي ، حيث سنتناول عبر هذا المقال ، ما هو تطبيق يوسي ؟ وما مميزات هذا التطبيق ؟ وطريقة تحميل تطبيق يوسي للاندرويد ، كما ستتمكن من تحميل تطبيق يوسي ميني للاندرويد ، وستعرف الفرق بينهما .

 ما هو تطبيق يوسي ؟

يعد أسرع المتصفحات التي تم تصميمها لهواتف الأندرويد ، كما أنه من المتصفحات المتكاملة بتصميم أنيق يحتوي على اختصارات لأهم المواقع مثل فيس بوك ويوتيوب وغيرهم ، كما يحتوي على خدمات خاصة بعرض الأخبار والبحث ، بالإضافة إلى أنه مدمج به إمكانية التنزيل السريع للأفلام وكل ما تريد من الملفات حيث يزيد من قدر سرعة التحميل ، وليس هذا وفقط بل هناك العديد من الميزات التي يحملها لك تحميل تطبيق يوسي للاندرويد أو تحميل النسخة الأخف عنه  عن طريق تحميل تطبيق يوسي ميني للاندرويد .

مميزات تطبيق يوسي :

  • سرعة تصفح فائقة للإنترنت لمختلف المواقع .
  • يمكن استعادة الصفحات المفتوحة عبر uc browser اذا اغلقت البرنامج وهي مفتوحة أو اختيار عدم استعادة الصفحات المفتوحة .
  • يتمتع يوسي بمانع إعلانات فائق القوة فلن تعاني من وجود أي إعلانات مزعجة .
  • يمكنك الاحتفاظ بإشارات مرجعية عن الروابط والمواقع التي تتصفحها لتستطيع دخولها مرة أخرى بسهولة .
  • كما يمكنك تفعيل الاشعارات ليوسي فستصلك اشعارات عن المواقع المفتوحة عبره ، وكذلك يمكن تفعيل اختصارات البحث وغيرها من الخصائص المهمة الأخرى التي يتيحها تحميل تطبيق يوسي للاندرويد .

معلومات عن تطبيق يوسي .

يحظى يوسي بشعبية كبيرة بين المستخدمين ، فيستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ، ويتوافر منه نسختان ، فيمكنك اختيار تحميل تطبيق يوسي للاندرويد أو تحميل تطبيق يوسي ميني للاندرويد ، والذي يمتاز أنه ضئيل جدا في الحجم فتستطيع اختيار تحميله إذا كانت المساحة المتوافرة على هاتفك صغيرة ، ويمتاز يوسي ميني بالمميزات الأخرى التي يشتمل عليها تطبيق يوسي للاندرويد .

تحميل تطبيق يوسي UC للاندرويد .

يمكنك تحميل أحدث إصدار من التطبيق علي هاتفك الأندرويد " من هنا " أو من خلال متجر جوجل بلاي هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-