تحميل برنامج اذكار المسلم لهواتف الأندرويد

يعد ذكر الله من أفضل الأعمال التي تقربك إلى الله - عز وجل - ، فما رأيك بتطبيق على هاتفك يساعدك أن تذكر الله دائما وبالتالي تستزيد من الحسنات ؟؟ ، يتحقق ذلك عبر تحميل برنامج اذكار المسلم للاندرويد ، والذي هو برنامج يجب أن يكون على هاتف كل مسلم ليكون منبها ومعينا له على ذكر الله على مدار اليوم  ، فهذا التطبيق بمثابة حصن لكل مسلم ، وتعرف معنا في الآتي على هذا التطبيق ، وما يميز برنامج أذكار المسلم ، وكيف يمكن تحميل برنامج اذكار المسلم للموبايل سامسونج .
تحميل برنامج اذكار المسلم لهواتف الأندرويد

ما هو برنامج أذكار المسلم ؟

برنامج إسلامي شامل ، يعرض لك الأذكار بشكل منبثق على مدار اليوم ، فأثناء تصفحك العادي سيذكرك التطبيق بذكر الله عبر عرضه لذكر أو حديث ما خلال اليوم ، بالإضافة لأذكار الصباح والمساء والأذكار التي تقال عند الاستيقاظ من اليوم وغيرها من الأذكار التي وردت عن الرسول صلى الله عليه وسلم والتي تقال في مواقف الحياة المختلفة ، فعبر تحميل برنامج اذكار المسلم للاندرويد أصبح معك كل الأذكار الإسلامية التي تحتاجها ،بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يقدمها لك البرنامج وسنعرضها فيما يلي ، ثم بعد ذلك يمكنك تحميل برنامج اذكار المسلم للموبايل سامسونج .

مميزات تطبيق أذكار المسلم .

  • تحميل برنامج اذكار المسلم للاندرويد مجاني فلن يتم دفع أي رسوم عند تنزيل التطبيق أو عند تحديثه .
  • ستستطيع ذكر الله وكسب الحسنات على مدار اليوم عبر ترديدك للأذكار التي تظهر أمامك بشكل تلقائي على مدار اليوم .
  • واجهة البرنامج سهلة للغاية في التعامل فالتطبيق مقسم لأجزاء كل قسم متعلق بجانب من الأذكار مثل قسم أذكار الصباح والمساء وغيرها من الأقسام .
  • كما يعمل بدون الحاجة إلى وجود إنترنت ، وبالتالي تستطيع استخدامه في كل وقت وإن لم يتوفر إنترنت لديك .

معلومات عن تطبيق أذكار المسلم

يستخدم أذكار المسلم ملايين المسلمين حول العالم ، لكي يستطيعوا ذكر الله دائما وليكونوا في حفظ الله عبر ذكرهم له ، فإن ذلك تجربة رائعة فيمكنك تجربة ذلك عبر تحميل برنامج اذكار المسلم للاندرويد  من خلال الرابط فيما يلي ، أو تحميل برنامج اذكار المسلم للموبايل سامسونج من الرابط بالأسفل أيضا وبدء كسب الحسنات باذن الله .

  • يمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الأندرويد " من هنا ". 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-