تحميل تطبيق قصص الانبياء لهواتف الأندرويد مجاناً

هل أنت من محبي قراءة القصص بشكل عام ؟؟ فما رأيك أن تقوم بقراءة أحسن القصص على الإطلاق ؟؟ ، فنحن نقدم لك اليوم جميع قصص الأنبياء التي وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ، بالإضافة للمعجزات والدروس الدينية وغير ذلك من الإضافات الإسلامية التي يجب على كل مسلم أن يكون ملما بها ، وسنعرض لك عبر ما سيأتي بمشيئة الله ، معلومات عن تطبيق قصص الأنبياء وما أبرز مميزاته وخدماته التي يقدمها ، كما سيمكنك تحميل تطبيق قصص الانبياء للاندرويد .

ما هو تطبيق قصص الانبياء ؟

يعد برنامج إسلامي متكامل يجب أن يتواجد على هاتف كل مسلم ، فعبر تحميل برنامج قصص الانبياء للموبايل يكون لديك منصة كاملة لجميع قصص الانبياء رضوان الله عليهم كما وردت بشكل صحيح ، مرتبة زمنيا بدء من أول الأنبياء لآخرهم ، ويتم عرض ذلك باكثر من طريقة ، فتعرض بشكل مكتوب يمكنك أن تقرأه وكذلك تتواجد القصص في شكل ملفات صوتية ، وكذلك هناك الفيديوهات المرئية لقصص الأنبياء ، وبالتالي أمامك عدة طرق لتتعرف على القصص ، كما تتواجد المعجزات الواردة في القرآن ، وليس هذا وفقط بل إن تحميل برنامج قصص الانبياء للاندرويد يمكنك من الاستماع لأبرز التلاوات القرآنية لكبار الشيوخ ، بالإضافة لتواجد العديد من المحاضرات الإسلامية الصوتية والدروس .

ما مميزات تطبيق قصص الأنبياء ؟

  • تحميل برنامج قصص الانبياء للموبايل مجاني بالكامل فليس هناك من أي رسوم خاصة سيتم مطالبتك بدفعها .
  • تتواجد إمكانية البحث بين القصص والدروس المعروضة بشكل متطور لتتمكن من الوصول لما تريد بسهولة تامة .
  • يتميز التطبيق بواجهة سهلة للغاية وتم تصميمها بعناية فائقة ليكون مريحا في التعامل معه .
  • كما يتم تحديث التطبيق باستمرار وإضافة العديد من الدروس والمحاضرات الدينية الهامة .
  • لا تحتاج لقراءة قصص الأنبياء وجود انترنت ، فيمكنك قراءة القصص حتى عندما لا يتواجد انترنت .

تحميل تطبيق قصص الأنبياء .

احتل هذا التطبيق على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم ، فحمله ملايين المسلمين واستفادوا من خلاله في معرفة قصص الأنبياء والمزيد من الدروس والخواطر الهامة ، فيمكنك تحميل برنامج قصص الانبياء للموبايل من الرابط فيما يلي وبدء الاستفادة ومعرفة الأكثر عن قصص القران الكريم والأنبياء رضوان الله عليهم .
  • يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال تحميلة " من هنا " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-