تحميل تطبيق بوابة الازهر للاندرويد لمعرفة النتيجة

إذا كنت مهتما بالحصول على  أخبار الأزهر  بشكل متجدد وحصري من كل المواقع  التابعة للأزهر الشريف ، وبالإضافة لمعرفة كل  التصريحات  الخاصة بشيخ الأزهر أو الوكلاء المختلفين ،  وإذا كنت طالبا أزهريا كذلك ولا يود أن يفوتك أي شيء  متعلق بمؤسسة الأزهر التعليمية وبالنتائج كذلك ، فيجب عليك تحميل تطبيق بوابة الازهر الالكترونية للاندرويد ، فهذا التطبيق قد سهل الولوج لبوابة الأزهر من الهاتف اللوحي جيث يكون التطبيق في متناول يدك بسهولة لتستطيع تصفح الأخبار في كل الأوقات التي تريد ، وتابع ما يأتي لتستطيع تحميل تطبيق بوابة الازهر الالكترونية للاندرويد .

ما هو تطبيق بوابة الازهر الالكترونية ؟

يعد تطبيق بوابة الأزهر بوابة حقيقية ، لمعرفة كل ما يتعلق بعالم الأزهر ، سواء بالشكل العام بالمؤسسة الأزهرية والتصريحات وكل ما يتعلق بشيوخ الازهر ، او بشكل متخصص للطلبة الازهرية ، فهو أساسي بالنسبة إليك إذا كنت أحدهم ، فستسطيع معرفة كل الأخبار المتجددة المتعلقة بالأنظمة الأزهرية  ، كما ستعرف المواعيد الخاصة بالدراسة وستعرف كل ما يخص النتائج ، وكيف تسير العملية التعليمية بحيث تكون على إطلاع دائم بكل هذا من خلال هاتفك .
تحميل تطبيق بوابة الازهر للاندرويد لمعرفة النتيجة

مميزات تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية 

تحميل تطبيق بوابة الازهر الالكترونية للاندرويد يوفر لك العديد من المميزات المتنوعة منها :
  • تحتوي بوابة الأزهر على مركز الفتاوى الأزهرية ، الذي تستطيع عبره الحصول على فتواك .
  • يوجد قسم خاص في البوابة بأحدث الأخبار من كل المواقع الازهرية فبالتالي لن يفوتك أي شيء .
  • يوجد العديد من الخدمات وهناك ارتباطات بالصفحة الرئيسية لبوابة الأزهر على فيس بوك وعلى تويتر وعلى اليوتيوب ، بالإضافة لمرصد الأزهر .
  • كما يوجد في البوابة إمكانية الاتصال بالأزهر وغيرها من الخدمات المتاحة لك .
  • معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال التطبيق .
  • معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية من خلال تطبيق .
وكطالب أزهري أو ولي أمر فالقسم المتخصص بنتيجة الثانوية الأزهرية متواجد من خلال الموقع بشكل سلس يسهل الوصول إليه والتعامل وفقا لذلك .

تحميل تطبيق بوابة الأزهر .

بوابة الأزهر هو تطبيق سهل في التعامل بمميزات كثيرة ستهمك سواء كنت طالبا أزهريا ، أو تريد أحد الفتاوي أو مهتما بأخبار الأزهر الشريف  ، لذلك من المفيد لك تحميل تطبيق بوابة الازهر الالكترونية  للاندرويد  , يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-