تحميل تطبيق براعم للاطفال مجاناً للاندرويد

نقدم اليوم تطبيقا تعليميا سيهم أطفالك ويفيدهم حق الإفادة ، وهو تطبيق براعم ، والذي تم تصميمه خصيصا لأطفال العالم العربي من مختلف الأعمار ، فيعتبر هدية مجانية مقدمة لكم فهو تطبيق يشتمل على أدوات تعليمية عديدة في التعلم ، وتم تصميمه على أيدي الخبراء لكي يكون أكثر إفادة ومتعة معا ، وفيما يلي سنعرض عليك ما هو تطبيق براعم ؟ وما مميزات التطبيق ؟ وكيف يمكنك تحميل تطبيق براعم للاندرويد .

ما هو تطبيق براعم ؟

يعد برنامج تعليمي تم تصميمه للأطفال من سن عام لسن 18 عام ، ويهدف التطبيق بشكل أساسي لتعليم الأطفال الصغار الحروف العربية بشكل صحيح وكذلك الأرقام والتعرف على نطقها ، بالإضافة لأسماء وصور الحيوانات وكذلك أسماء وصور العديد من الطيور ، وغيرها من أبجديات الحياة التي يجب على الطفل أن يتعملها مثل أسماء الخضراوات والفواكه ، وليس هذا وفقط بل يحتوي على ألعاب تعليمية ممتعة وسهلة تساعد طفلك على استمرار التعلم ، فهو تطبيق متكامل وما سنعرضه تاليا مميزات التطبيق الخاصة وكيف يمكنك تحميل تطبيق براعم للاندرويد .

مميزات تطبيق براعم :
  • يعد التطبيق الأول الذي يمزج المتعة بالفائدة ، فتعلم الحروف لأطفالك سيكون ممتعا وليس عملية شاقة كما كان يحدث عادة .
  • يعد تحميل تطبيق براعم للاندرويد على هاتفك والبدء باستخدامه من قبل طفلك بمساعدتك خطوة أساسية لاستعداده لمرحلة الروضة  والمراحل التي تليها .
  • يحتوي على العديد من الأناشيد والأغاني الممتعة التي تم تصميمها خصيصا للأطفال لتكون ممتعة لهم وكلماتها مفيدة وتناسب أعمارهم .
  • واجهة براعم هي واجهة سهلة للغاية بألوان زاهية ، ويُرتب التطبيق بشكل أنيق فهو مقسم لأقسام كل قسم يختص بجانب معين من التعلم مثل فقسم تعلم الحروف ، وقسم تعلم الأرقام العربية ، وقسم الألعاب التعليمية إلى باقي الأقسام العديدة التي يحويها .
  • كما يتم تحديث التطبيق باستمرار حرصا على إضافة العديد من الخصائص باستمرار حرصا على استمرار الإفادة والمتعة

معلومات عن تطبيق براعم للاطفال .

حاز هذا التطبيق منذ صدوره على إعجاب الكثيرين من الآباء لقدرته على إحداث فرقا في مستوى أطفالهم ، فيستخدمه ملايين الأشخاص فما رأيك بتجربة تحميل تطبيق براعم للاندرويد والانضمام لهم ، وتستطيع ذلك عبر الرابط فيما يلي 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-