تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل zamerican english

بنعرض لك اليوم تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل والذي يعتبر أكثر التطبيقات تميزا في تعليم الإنجليزية من الصفر وحتى الاحتراف ، فقد تم تصميم التطبيق بشكل مبسط ومتميز وستجد فيه كل ما تحتاجه في التعلم وحتى إتقان اللغة بالكامل وكل هذا بشكل مجاني وأساليب متنوعة في التعلم وممارسة اللغة  سنتعرف إليها فيما يلي .

ما هو تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل zamericanenglish ؟

هو عبارة عن منصة موجودة لتعلم اللغة الإنجليزية ، تم تقسيمها على عدة مستويات مختلفة ، فيمكنك عمل اختبار لتحديد مستواك عبر البرنامج ، ثم ستبدأ باختيار المستوى المناسب لك ، ويحتوى كل مستوى على عدد من الدروس الشاملة للمرادفات والكلمات الجديدة ودروس خاصة بقواعد اللغة الإنجليزية ، وجوانب أخرى تتعلم بتعلم النطق الصحيح وتحسين مهاراة الاستماع لفهم أكبر ، و تسهيل ممارسة الإنجليزية ، كما تتواجد العديد من الاختبارات في كل مستوى لقياس مدى استيعاب الدروس ، بالإضافة إلى اختبار نهائي شامل فور اجتيازه تحصل على شهادة معتمدة ، ثم يمكنك بعدها متابعة باقي مستويات اللغة الموجودة في تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل .
تطبيق-ابراهيم-عادل

مميزات تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل zamericanenglish .

يوفر برنامج تعلم اللغة الإنجليزية العديد من المميزات المهمة نعرضها فيما يلي :
  1. البرنامج مجاني على كافة المستويات والخدمات المتاحة خلال التطبيق ، وستتمكن من التعلم والحصول على شهادات اجتياز المستويات دون دفع أي أموال .
  2. يتضمن تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل عدة مستويات مقسمة تدريجيا .
  3. يوفر البرنامج كورسات مختلفة ودروس لتحسين مهارات القراءة والاستماع وشرح شامل للقواعد بالإضافة إلى أقسام خاصة بتزويدك بالعديد من المرادفات والكلمات الجديدة .
  4. تتعرف أيضا على النطق الصحيح لكل الكلمات والدروس المعروضة .
  5. يأتي البرنامج بميزة فعالة جدا في التعلم وهي غرف شات تعليمي يتم الاشراف عليها ويتم عبرها التواصل مع المحاضرين من أجل ممارسة اللغة وتحسين مهارات النطق والاستماع بشكل تطبيقي .
  6. كما يمكنك صنع قائمة بالكلمات الصعبة وتستطيع الاحتفاظ بها ومراجعتها باستمرار بسهولة .
    تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية ابراهيم عادل zamerican english

تحميل تطبيق  zamericanenglish لابراهيم عادل .

التطبيق متاح لهواتف الأندرويد والأيفون بشكل مجاني للتحميل :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-