تحميل برنامج تبطئ وتسريع الفيديو للأندرويد slow motion app

تحميل برنامج تبطئ وتسريع الفيديو للأندرويد slow motion app
إذا كنت تحب التلاعب بالفيديوهات وتود التعديل على  المشاهد لتتمكن من إبطائها أو إحداث تغيرات أخرى عديدة للأنواع المختلفة من الفيديوهات  ، وكل ذلك يكون من هاتف الأندرويد الخاص بك دو نأن تضطر اللجوء لأحد برامج الكمبيوتر الأكثر تعقيدا ، فيسرنا إذا كنت كذلك أن نقدم لك اليوم برنامج ابطاء الفيديو للاندرويد  فهو برنامج يمتلك العديد من الخصائص التي تتعلق بالعمل على الأنواع المختلفة من الفيديو ، وبشكل رئيسي هو برنامج يبطيء الفيديو للاندرويد ، وسنناقش في الآتي ما هو برنامج ابطاء الفيديو للاندرويد ؟ وما أبرز مميزاته ومعلومات تنزيله ، ثم بعد ذلك ستتمكن من تحميل برنامج slow motion  للاندرويد من الرابط المباشر بأسفل المقال .

ما هو برنامج slow motion frame video player ؟

يعد برنامج ابطاء الفيديو للاندرويد من برامج تعديل الفيديو التي تم تصميمها لتتلائم مع الهواتف بنظام أندرويد ، والتي تمكنك من التعامل مع فيديوهات بصيغ hd و SD و بدء التحكم في سرعة المشاهد فهو برنامج يبطيء الفيديو للاندرويد ، ويراعي في ذلك الخصائص الصوتية للتحكم بها وكذلك مرشحات الألوان لتتأثر بقدر المطلوب عند إبطاء الفيديو ، والعديد من الخصائص الأخرى التي ستتعرف عليها في مميزات تحميل برنامج تبطيء الفيديو للاندرويد فيما يلي .

ما هي مميزات برنامج slow motion frame video player ؟

  • برنامج يبطيء الفيديو للاندرويد بخطوات بسيطة للغاية ويستخدم في التعامل مع الفيديوهات المختلفة .
  • يتميز برنامج ابطاء الفيديو للاندرويد بواجهة تسهل من التعامل مع البرامج .
  • تحميل برنامج slow motion للاندرويد هو تحميل مجاني فلن يكلفك أي مدفوعات خاصة  أو رسوم تحديث .
  • يمتلك البرنامج العديد من الخصائص التي تحمي هاتفك ، فهو ليس كباقي تطبيقات التعامل مع الميديا يستهلك كثيرا من بطارية الهاتف أو درجة الحرارة ، فقد تم تصميمه ليكون خفيفا للغاية ولا يستهلك قدر كبير من الطاقة أو الحرارة .
  • تحميل برنامج تبطيء الفيديو للاندرويد يعتبر من الأشياء المهمة لكل هاتف شخص يهتم بمجال تعديلات الفيديو والجرافيك .

معلومات عن برنامج slow motion frame video player .

راق هذا التطبيق الكثير من المستخدمين حول العالم ، لانه من التطبيقات المجانية والآمنة ، كما انه فعال فيما صمم له ، فهو برنامج يبطيء الفيديو للاندرويد في المقام الأول ، بالإضافة إلى باقي الخصائص التي ذكرناها ، كما أنه حجمه ضئيل جدا ، ويمكنك تحميل برنامج slow motion  للاندرويد عبر الرابط المباشر فيما يلي.

تحميل برنامج تبطئ وتسريع الفيديو للأندرويد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-