تحميل تطبيق دراما سلايرDramaSlayer للاندرويد والايفون

إذا كنت أحد هواة المسلسلات الكورية والدراما الآسيوية بشكل عام  وتود التمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج  الصينية والتايوانية واليابانية بلا توقف  ، يمكنك تحميل تطبيق دراما سلاير  لتتمكن من ذلك ، حيث يحتوي البرنامج على البرامج المختلفة التي تستطيع مشاهدتها اون لاين عبره أو تحميلها على هاتفك لتشاهدها في الوقت الذي تريد ,وفيما يلي نعرض لك معلومات عن التطبيق ومميزاته ورابط تنزيله .

ما هو تطبيق دراما سلاير ؟

يعتبر تطبيق داراما سلاير التطبيق الشامل الأول لمشاهدة كل الأفلام و المسلسلات الكورية والآسيوية القديمة والحديثة مترجمة للعربية  ، أو مدبلجة للعربية حسب رغبتك الخاصة ، بالإضافة إلى أن تحميل تطبيق دراما سلاير يحمل لك العديد من المميزات والخصائص التي لن تجدها في أي برنامج آخر لمشاهدة الدراما ، تابع ذلك فيما يلي .
تحميل تطبيق دراما سلايرDramaSlayer

مميزات تطبيق دراما سلاير :

يمكنك تحميل  برنامج دراما سلاير من التمتع بالعديد من المميزات  منها :

  1. يعتبر البرنامج منصة تحتوي على كافة الأفلام والمسلسلات الكورية والآسيوية لتتمكن من مشاهدة أي عمل تريده بسهولة تامة .
  2. يمكنك مشاهدة المسلسلات مشاهدة مباشرة أو تحميل الحلقات ، ويمكنك اختيار الجودة المختلفة التي تريدها في مشاهدة أو تحميل المسلسلات حسب جودة الانترنت لديك ، فيدعم البرنامج مشاهدة بجودة عالية hd وجودات أخرى منخفضة ليتناسب ذلك مع الجميع .
  3. يحتوي البرنامج على قسم خاص بالحلقات الجديدة المضافة والذي سيمكنك من معرفة أي حلقة تضاف لمسلسلك وستتمكن من معرفة المسلسلات والأفلام الجديدة ، حيث يزود هذا القسم بإشعارات تنبيه خاصة .
  4. يتم عرض الأعمال بشكل منظم للغاية ، حيث يتم كتابة نبذة عن كل فيلم أو مسلسل مع صورة خاصة والتقييم المتاح .
  5. كما يمكنك معرفة أشهر الأخبار عن الدراما الآسيوية المختلفة.
  6. يمكنك كتابة رأيك وتقييمك على الأعمال التي قمت بمشاهدتها بكل سهولة وتستطيع قراءة آراء المشاهدين الآخرين .

متطلبات تشغيل تطبيق دراما سلاير :

لا يتطلب برنامج دراما سلاير أي متطلبات خاصة ، غير أنه يحتاج إلى وجود مشغل على هاتفك لكي تعرض من خلاله الحلقات ، ويُنصح بتحميل مشغل As player  أو MX player .

تحميل تطبيق دراما سلاير .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-