تحميل تطبيق انمي سلاير anime-slayer مجاناً لجميع هواتف الأندرويد

إذا كنت من هواة مشاهدة الأنمي الياباني فإن تحميل تطبيق انمي سلاير تحميل مباشر  هو ما تحتاجه ، حيث يشتمل البرنامج الذي نعرضه لك على كل مسلسلات الانمي الكاملة أمثال ناروتوا و هجوم العملاقة وباقي الانمي المناسب لمختلف الأعمار سواء كان الانمي حديثا أو قديما ستجده في البرنامج ، فيتم التحديث باستمرار وإضافة جديد الأفلام والمسلسلات في البرنامج .ولتتعرف أكثر على البرنامج وتتمكن من تحميل تطبيق انمي سلاير تحميل مباشر تابع هذا المقال إلى آخره .

ما هو تطبيق انمي سلاير ؟

برنامج مجاني يشتمل على  كل دراما الانمي المختلفة التصنيف القديمة والحديثة ، وكل الانميات المكتملة والجديدة فور انتاجها ، وكل ذلك يتم عرضه بشكل منظم للغاية من خلال العديد من الأقسام التي ستسهل عليك التعامل مع البرنامج وفهم كيفية مشاهدة أو تحميل المسلسلات عن طريقه  ، ويعتبر برنامج انمي سلاير برنامج صغير الحجم للغاية يتم تنزيله على إصدارات الهواتف المختلفة في صورة APK ويستغرق تثبيته ثواني معددة ، ثم بعدها يمكنك مشاهدة ما شئت من الانمي .
تحميل تطبيق انمي سلاير مجاناً

مميزات تطبيق انمي سلاير:

تعرف الآن على أهم ما يميز هذا البرنامج عن باقي برامج الانمي الآخرى ، وبعد ذلك يمكنك تحميل تطبيق انمي سلاير تحميل مباشر من خلال الرابط في الأسفل .

  • تصميم البرنامج مبسط للغاية وسهل في التعامل .
  • التطبيق منظم ويحتوي على أقسام جانبية عديدة لتعامل أفضل مع البرنامج .
  • يوفر لك إمكانية البحث باسم الانمي ، أو يمكنك تصفح قائمة الانمي الموجودة واختيار مسلسل أو فيلم من القائمة المعروضة أمامك .
  • يتم عرض الانمي في البرنامج مع وصف توضيحي شامل لما ستشاهده وصورة ملحقة بالانمي ، بجانب أنه يتم وضع القيد العمري لكي تشاهد الأعمال في التصنيف الذي تريد .
  • ويعد من أبرز ما يميز برنامج انمي سلاير هو القسم الخاص بأحدث الحلقات والأفلام المضافة والذي ستجد فيه كل جديد يتم استحداثه ، كما يمكنك تفعيل إشعارات الحلقات المضافة كي لا تفوت أي حلقة .
  • كما أنه تطبيق مجاني دون أي رسوم أو مدفوعات خاصة .

تحميل تطبيق انمي سلاير مجاناً لجميع هواتف الأندرويد .

يمكنك تحميل التطبيق من احد الروابط التالية :
  1. للتحميل من مباشر من هنا .
  2. للتحميل من متجر اخر هنا .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-