تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى 3D ثلاثي الأبعاد للاندرويد

أصبحت المشاهدة بصيغة ثلاثية الأبعاد 3D من أهم متطلبات العصر ، فلم يعد يكفي المشاهدة العادية للفيديوهات في ظل وجود نظارات VR ، وتقنية التلفزيونات الحدثية  ، وتطبيقات الألعاب التي تحتاج هذه التقنية والكثير من المستحدثات التي تم تطويرها لتكون في قلب الحدث وتتفاعل معه بالشكل الملائم مما يضمن لك المتعة والتمتع بالتجربة بشكل مثالي ، وما سنعرضه لك الآن هو برنامج تحويل الفيديو إلى 3D للاندرويد ، والذي ما أن تقوم بتنزيله حتى يمكنك التمتع  بمشاهدة  الأفلام والمسلسلات وكل ما تريد بخصائص البرنامج الحديثة .

ما هو برنامج تصوير الفيديو 3d  ؟

يعتبر أهم برنامج تحويل الفيديو إلى 3D للاندرويد ، فهو برنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام كما أنه مجاني ، يمكنك التطبيق  من مشاهدة كل الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة بالصيغة التي تريد حتى صيغة 3D وذلك مع دعمه للجودات العالية والمنخفضة حسب الفيديو الذي أمامك  ، فسيكون عليك فقط أن تختار الفيديو التي تود تحويل صيغته واختيار الصيغة التي تود التحويل إليها ، ثم خلال ثواني ستتم المعالجة وينقسم الفيديو الذي أمامك إلى جانبين  ليكون متلائما مع نظارات الVR  ويضمن لك تجربة الاندماج الكامل مع ما تشاهده .
 برنامج تحويل الفيديو إلى 3D

مميزات برنامج phogy .

يتميز برنامج تحويل الفيديو إلى 3D للاندرويد بالعديد من المميزات التي تجعله أهم مشغلات الفيديو  :

  1. يتميز البرنامج بأنه يقدم لك العديد من الخيارات والتي تمكنك من تحويل أي فيديو للصيغة الذي تريد فيمكنك بسهولة تحويل فيديوهات 2D لفيديوهات 3D  ، كما يمكنك أن تقوم بعكس ذلك وتحول فيديوهات 3D إلى 2D إذا كنت في حاجة لذلك .
  2. يتعامل البرنامج مع مختلف الجودات سواء كانت مرتفعة أو منخفضة  ، كما يدعم الHD .
  3. واجهة البرنامج سهلة للغاية في الاستخدام ومبسطة ، فسيكون كل ما عليك هو اختيار الفيديوهات وستقوم عملية التحويل تلقائيا ثم يبدأ عرض الفيديو بالوضع الجديد في المشغل نفسه .
  4. كما يمكنك التحكم في أبعاد وخصائص الفيلم المعروض أمامك وطريقة انقسام الشاشة لتتناسب مع نوع النظارة التي تستخدمها .

تحميل  تطبيق تحويل الفيديو إلى 3D للاندرويد .

الان وقبل الانتقال لتحميل التطبيق فإليك أهم معلومات عنة :
  • التطبيق مجاني .
  • يعمل علي انظمة الاندرويد 4.4 فالأحدث .
  • متوفر علي جوجل بلاي .
  • لتحميل البرنامج " من هنا "
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-