تحميل تطبيق الأدوية Drug eye index للأندرويد للصيادلة والأطباء

نعرض لك في هذا المقال إمكانية تحميل برنامج drug index للاندرويد والايفون ، والذي هو بمثابة دليل الأدوية ، والذي يمكنك الاستفادة منه إذا كنت طبيبا أو صيدليا أو مستهلك عادي وتود معرفة مواصفات الدواء وسعره والآثار الجانبية لكل علاج . 

ما هو تطبيق Drugs index ؟

يعد برنامج أساسي لكل طبيب وصيدلي  ، فهو الدليل الشامل للأدوية المصرية ، حيث يحتوى على جميع الأدوية المسجلة مشتملا على كل المعلومات الخاصة بها مثل أغراض الدواء والجرعة الملائمة لكل فئة سنية وطريقة الاستخدام ، بالإضافة إلى أنه يشرح لك كل الآثار الجانبية و ما إذا كان مناسبا لك أو لا ، والكثير من الخصائص الأخرى التي ستتعرف عليها عند استخدامك له . 
تحميل تطبيق الأدوية Drug eye index

كيفية استخدام تطبيق Drugs index .

يعتبر التعامل مع البرنامج مبسطا جدا ، كل ما عليك هو تحميله عن طريق الرابط المباشر أسفل المقال ، ثم بعدها تقوم بتثبيته على جهازك ، وعند الرغبة في البحث عن أي دواء ، تكتب اسمه في خانة البحث التي أمامك ، ويمكنك البحث عن طريق الاسم التجاري للدواء أو استخدام الاسم العلمي ، وسيتم عرض قائمة تشتمل على الدواء الذي تريده من قبل الشركات المختلفة ، حيث يعرض لك البرنامج البدائل بسعر ومواصفات كل دواء ليسهل عليك معرفة كل المعلومات واختيار علاج مناسب لك . 

مميزات تطبيق Drugs index :


  1. البرنامج مجاني فلا يتطلب التعامل معه وتنزيله أي رسوم مدفوعة .
  2. يمكن استخدام التطبيق بدون توافر انترنت على الجهاز .
  3. صالح للاستخدام مع جميع أنظمة التشغيل والإصدارات للهواتف وأجهزة التابلت .
  4. يعرض لك معلومات الدواء بشكل تفصيلي بالإضافة إلى الجرعات الملائمة والبدائل المتوافرة مما يساعدك في تقديم العديد من الخيارات للمريض .
  5. استخدام البرنامج سهل للغاية ولا يتطلب منك أي مجهود خاص .
  6. يساعدك البرنامج من خلال مساعد قراءة الوصفة ، والذي يتنيء بأسماء الأدوية عند إدخالك فقط 3 أحرف من الاسم 
  7. التحديث مستمر ودوري للبيانات الموجودة . 

تحميل برنامج drugs index  للاندرويد والآيفون .

 تحميل تطبيق الأدوية Drug eye index للأندرويد للصيادلة والأطباء بشكل مجاني من احد الروابط التالية " من جوجل بلاي " او الحصول علية من موقع " apkpure " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-