تحميل برنامج مغير الصوت للاندرويد إلى صوت جميل و صوت إمرأه

تحميل برنامج  مغير الصوت للاندرويد إلى صوت إمرأه
نعرض لك في الآتي إمكانية تحميل برنامج  مغير الصوت للاندرويد برابط مباشر لهاتفك ، و الذي هو برنامج شامل متعدد الاستخدامات و الأغراض يمكن للجميع الاستفادة منه أو استخدامه سواء ما إذا كان ذلك من أجل الاستمتاع و المرح أو انتاج مقاطع مميزة بأصوات مضحكة حيث يتغير الصوت عبر التطبيق للعديد من التأثيرات التي تستطيع حفظها و من ثم تركيبها على فيديوهات أخرى أو بالطبع تقوم بتحويل صوتك إلى صوت رجل أو فتاة و العكس كما شئت ، ولتتعرف أكثر على البرنامج و من ثم تتمكن من تحميله تابع ما يلي .

ما هو برنامج Voice Changer – Audio Effects ؟ 

برنامج مغير الصوت هو تطبيق تقوم بتنزيله على هاتفك وتسجيل صوتك ثم التحكم في إعدادات تغير من صوتك وتستطيع بسهولة إضافة العديد من التأثيرات وصدى صوت و التحكم في سرعة الصوت و حدته لتتحكم به كما شئت مكونا العديد من المقاطع الممتعة بأصوات متعددة حيث يوفر لك البرنامج مؤثرات صوتية غريبة متعددة منها ما يشبه صوت الحيوانات أو الروبوت والصوت الناتج عن غاز الهيليوم ـ ويمكنك استخدام البرنامج فقط استخدامات طفيفة مثل تغيير حدة الصوت ليبدو أرفع أو أكثر سماكة ، و يمكنك حفظ المقاطع بعد ذلك و ارسالها إلى أصدقائك أو حتى تعيينها نغمة هاتفك بكل سهولة و غيرها من الاستخدامات المختلفة . 

خصائص برنامج مغير الصوت للاندرويد إلى صوت إمرأه وصوت جميل أثناء المكالمة . 

يمتلك برنامج مغير الصوت العديد من الخصائص منها : 

  1. يمكنك استخدام البرنامج في الغناء عبر خصائص الكايروكي المتوفرة . 
  2. يمكنك التحكم في الأصوات من خلال تغيير التردد و حدة الصوت و الصدى وغيرها من التأثيرات التي يمكنك تجربتها بكل سهولة حتى تصل للتأثير الأفضل للحصول على مقطع الصوت المثالي و حفظه . 
  3. يمكنك إضافة الموسيقى للمقاطع الصوتية و تسجيل مقاطع عالية الجودة بعد التحكم في كل إعدادت الصوت و التأثيرات . يمكنك التحكم في إيقاع و مستويات الصوت باحترافية كبيرة مثل برامج هندسة الأصوات . 
  4. يمكنك التحدث عبر البرنامج و إجراء مكالمات مع خواص تغيير الصوت ليبدو صوتك مختلفا تماما عن السابق . 
  5. يمكنك تعديل صوتك ليبدو مثل صوت الحيوانات أو دمج صوت الهيليوم و انتاج مقاطع صوتية ممتعة ترسلها لاصدقائك . يمكنك تبديل الجنس الخاص بك صوتيا حيث تحول صوتك إلى صوت فتاة بكل سهولة و العكس . 

طريقة استخدام البرنامج لتغيير الصوت إلى صوت اخر على الهاتف .


استخدام voice changer سهل للغاية ، فما أن تقوم بتنزيل البرنامج و الموافقة على الشروط و التعليميات ، حتى تفتح أمامك شاشة البرنامج الرئيسية المكونة من 4  خيارات ، وهم كالتالي خيار فتح مقطع صوتي موجود أو فتح الاستديو الصوتي على جهازك بالإضافة إلى خيار التسجيل الصوتي ، وخيار خاص بالاعدادات العامة ، ومن خلال الإعدادات الصوتية يمكنك التحكم في الجودة التي يتم التسجيل بها . 
تحميل برنامج  مغير الصوت للاندرويد إلى صوت جميل

مميزات برنامج مغير الصوت للاندرويد مجاني .

يملك التطبيق عدد هائل من الميزات من ضمنها : 

  1. المساحة الصغيرة للبرنامج فتعتبر مساحته منخفضة للغاية مقارنة بباقي البرامج الأخرى . 
  2. يتوافق مع كافة إصدارات الأندرويد و يعمل دون أي مشاكل . 
  3. البرنامج آمن للاستخدام في جميع الأوقات . 
  4. يحفظ المقاطع الصوتية بالجودة المناسبة لما تريد فيمكن حفظها بجودة عالية للغاية أو اختيار جودة أقل حسب خيارك .
  5. تستطيع مشاركة المقاطع الصوتية على مواقع التواصل الاجتماعي أو في رسائل لأصدقائك . 
  6. كما يمكنك تحرير المقاطع الصوتية لتعديلها .

تحميل برنامج تغيير الصوت للهاتف .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-