تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمة مع الاحتفاظ بالجودة للاندرويد والايفون

تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمة مع الاحتفاظ بالجودة للاندرويد والايفون

يعتبر ضغط الفيديوهات عملية مهمة جدا لتلافي عدم استخدام مساحة الهاتف كاملة  ، مما يتسبب في بطء الهاتف في التعامل ، و مع ضغط الفيديوهات وتقليل حجمها تستطيع الاحتفاظ بعدد هائل من الفيديوهات يستطيع جهازك احتمالها ، ونقدم لك عبر هذا المقال إمكانية تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الاحتفاظ بجودتها للاندرويد والايفون ، والذي يعد أفضل البرامج من خلال تقييمات مستخدمي البرنامج للاندرويد والآيفون . 

تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمة .

تعرف في الآتي على مواصفات البرنامج ومميزاته وكيفية الاستخدام لتقليل حجم  الفيديوهات والصور ,رابط تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الاحتفاظ بجودتها للاندرويد والايفون أسفل المقال .

نبذة عن برنامج ضاغط الفيديو (Video Compressor – fast compress video and photo ) :

يعد برنامج ضاغط الفيديو من أفضل التطبيقات وذلك لأنه يعطيك الآلية الكاملة للتحكم في دقة الفيديوهات والحجم المناسب للضغط ، ويمكنك من ضغط أي فيديو لتقليل مساحته ومن ثم حفظه ، ويوفر لإتمام ذلك العديد من الخصائص المتميزة مثل إمكانية قص الفيديو قبل ضغطه ، او حفظه بصيغ مختلفة ، هذا بالإضافة إلى اختيارك إما الحفظ  بجودة عالية أو منخفضة أو خيار متوسط لضغط الفيديوهات ، و يمتاز التطبيق بميزة رائعة للغاية يتفوق بها على العديد من برامج ضغط الفيديوهات الأخرى ، وهي في كونه يمكنكم من حذف الصوت إذا أردت ذلك أثناء تعديل الفيديو قبل إتمام ضغطه ، ويمكنك بعد الانتهاء من ضغط وحفظ الفيديوهات اختيار مشاركتها بكل سهولة في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى أو إرسالها بالبريد . 

برنامج ضغط الفيديو وتقليل مساحتة للاندرويد :

بيانات البرنامج  لمنصة جوجل بلاي :
  • حجم البرنامج : 6.5 ميجا بايت . 
  • الإصدار الحالي : 1.2.02 . 
  • متطلبات النظام : أندرويد 6.0 فيما أحدث . 
  • عدد مرات التثبيت : أكثر من مليون مرة . 
  • تاريخ آخر تحديث : 5 أبريل  . 

شرح طريقة الاستخدام برنامج ضغط الفيديوهات وتقليل حجمها : 

  1. لاستخدام البرنامج ، بعد القيام بتحميله من الرابط في الأسفل ، قم بفتحه .
  2. واستيراد الفيديو الذي تود ضغطه في البرنامج .
  3. وبعدها اختر الجودة التي تود الضغط بها عالية أو منخفضة أو متوسطة  ، واختر دقة العرض .
  4. ثم اضغط على ضغط الفيديو أو الضغط مع القص للفيديو أو اختيار أن الفيديو يكون أسرع من الأمام .
  5. كما يمكنك استخراجه كفيديو mp4 أو بصيغة  mp3 ، بعد ذلك تستطيع مشاهدة الفيديو الذي يكون قد حفظ في المكان الذي قمت بتحديده عن طريق الإعدادت ، كما يمكنك مشاركته على الإنترنت من نفس القائمة ..

مميزات تطبيق ضغط الفيديوهات . 

برنامج ضغط الفيديو
  1. يتميز البرنامج بالأداء المتميز في ضغط وتقليل حجم جميع الفيديوهات التي تريدها . 
  2. يمكنك البرنامج من تقليل حجم الصور كذلك من خلال نفس الواجهة . 
  3. التطبيق سهل الاستخدام وخفيف في الحجم ولن تواجه أي صعوبات في استخدامه . 
  4. متاج باللغة العربية . 
  5. يحافظ على الجودة العالية للفيديوهات ، إلى جانب أنه يعيط خيار خاص باختيار جودة أقل حسب رغبتك . 
  6. تستطيع حفظ الملفات بصيغ مختلفة إما mp4 أو mp3 . 

تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الاحتفاظ بجودتها للاندرويد والايفون مجاني .

تماما دون أي رسوم للتسجيل واستخدام البرنامج كما تشاء . 
  1. برنامج ضاغط الفيديوهات للايفون : البرنامج متوافق مع الآيفون ويقوم بأداء ممتاز جدا في قص وضغط جميع أنواع الفيديوهات والتحكم في إعداداتها . 
  2. تحميل برنامج ضاغط الفيديو وتقليل حجمه مع الاحتفاظ بجودته للاندرويد والايفون من خلال الروابط التالية : للاندرويد هنا, للايفون هنا .

ماهو برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمة ؟

برنامج ضغط الفيديو هو أداة تسمح للمستخدمين بتقليل حجم ملفات الفيديو دون التأثير على جودة الفيديو بشكل كبير. يعد استخدام برنامج ضغط الفيديو أمرًا مهمًا لأصحاب الهواتف الذكية، بما في ذلك مستخدمي Android وiPhone، نظرًا لزيادة استخدام الفيديو في حياتنا اليومية. 

ماهي استخدامات برنامج ضغط الفيديو مع الحفاظ علي الجودة ؟

إليك بعض الاستخدامات الرئيسية لبرنامج ضغط الفيديو مع الحفاظ على الجودة:
  1. توفير مساحة التخزين:يعتبر ضغط الفيديو أداة فعالة لتوفير مساحة التخزين على الهاتف الذكي. يمكن للمستخدم ضغط ملفات الفيديو الكبيرة بحيث يصبح من الممكن تخزين مزيد من الفيديوهات على الجهاز دون الحاجة إلى مساحة تخزين إضافية.
  2. تسهيل مشاركة الفيديو عبر الإنترنت: يمكن لبرنامج ضغط الفيديو تقليل حجم الملف بشكل كبير، مما يساعد في تسريع عملية تحميل الفيديو ومشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.
  3. تحسين تجربة المشاهدة عبر الهاتف النقال: يمكن ضغط الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة على الهواتف الذكية، حيث يقلل من استهلاك البيانات ويسمح بتشغيل الفيديو بشكل أسرع وأكثر سلاسة.
  4. المحافظة على الجودة العالية: توفير برنامج ضغط الفيديو على الهواتف يمكن الأفراد من تقليل حجم ملفات الفيديو دون التأثير على جودة الفيديو بشكل كبير، مما يسمح بالاحتفاظ بالتفاصيل والوضوح.
  5. تحسين أداء التشغيل: بفضل ضغط الفيديو، يمكن تحسين أداء تشغيل الفيديو على الهواتف الذكية، مما يساعد في تشغيلها بشكل أفضل وبدون تشويشات أو تأخير.
باختصار، يعد برنامج ضغط الفيديو أداة مفيدة وضرورية للمحافظة على مساحة التخزين، تسريع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت، وتحسين تجربة المشاهدة دون التضحية بجودة الفيديو على هواتف Android وiPhone.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-