تحميل تطبيق ب د اف للاندرويد والايفون pdf reader app

تحميل ب د اف

يمكنك تحميل برنامج ب د ف للجوال والتمكن  من عرض جميع الكتب الالكترونية على هاتفك ، مع العديد من الخصائص المتاحة مثل التعديل على الكتاب ، والاحتفاظ بالنشاط أثناء تصفح الكتاب ، وغيرها من الخصائص المتنوعة ، هذا بالإضافة إلى أن تحميل تطبيق  ب د اف للاندرويد والايفون يمثل لك الإدارة التي تحتاجها لجميع ملفاتك الموجودة على هاتفك ، والتي تقوم بتنزيلها من على الإنترنت أو تنقل إليك بأي وسيلة أخرى ، ولا غنى لأي هاتف عن تحميل هذا التطبيق ، لأن أي ملفات أو كتب متواجدة بصيغة ب د ف لن يتم فتحها في حالة عدم تواجد التطبيق ،  لكي تتمكن من تحميل تطبيق  ب د اف للاندرويد والايفون  تابع ما يلي . 

تطبيق ب د اف للاندرويد والايفون.

يعد تطبيق ب د ف للاندرويد والايفون ( Adobe Acrobat ) أفضل البرامج لعرض وفتح و من ثم تعديل ملفات البي دي اف والكتب بسلالة وسرعة كبيرة ، ويتم استخدام البرنامج كثيرا في حالة توقيع مستندات البي دي اف واعادة إرسالها ، وتتوافر من البرنامج نسخة مجانية يتاح فيها جميع الخصائص السابقة بالإضافة إلى التحكم في عرض الملفات ، والبحث والتمرير ، والتصغير أو التكبير ، وكذلك إضافة تعليقات في شكل ملاحظة ملصقة بالكتاب ، أو وضع خطوط مختلفة الألوان أسفل الجمل والكلمات ، ويمكنك بالطبع مشاركة الملفات مع الآخرين والسماح بمشاركة الملف الحالي التي تقوم بالتعديل عليه عبر تتبع الإجراءات الخاصة بالمشاركة المتاحة بالتطبيق ، ويتيح شراء البرنامج إمكانية إنشاء ملفات من الصور والمستندات معا ، وكذلك دمج الملفات في ملف واحد ، والضغط للملفات الكبيرة لكي يتم التقليل من حجمها ، هذا بالإضافة إلى خواص أكثر من حيث تعديل الملفات ، ويمكنك الخيار المدفوع من البرنامج من إنشاء كلمات سر للملفات لكي يتم حفظها ، والتحويل بشكل مباشر إلى ملفات ورد أو باور بوينت أو اكسل دون الحاجة إلى برامج أخرى . 

أهمية تحميل تطبيق  ب د اف للاندرويد والايفون.

يمكنك تحميل برنامج ب د ف للجوال من عرض و التعديل على جميع ملفات البي دي اف والمستندات ، ودمجها مع جوجل درايف وباقي التطبيقات السحابية ليمكن طبعها بشكل مباشر من جهازك ، كما يمكن الوصول لملفات بي دي اف التي تم التقاطها بأجهزة المسح الضوئي عبر تطبيق Adobe Scan . 

مميزات تحميل برنامج ب د ف للجوال .

  1. برنامج مجاني يسمح لك بتنظيم وعرض جميع المستندات والملفات مع إمكانية تنظيمها في نفس البرنامج وإعادة تسميتها كما تفضل . 
  2. أداء سريع جدا في فتح جميع الملفات الموجودة وقدرة هائلة على استيعاب كم كبير جدا من الملفات . 
  3. إمكانية البحث من بين الملفات للوصول للملف الذي تريده بشكل سريع . 
  4. اختيار عرض الملفات بطريقتين ،إما العرض المجاور لصفحتين معا ،أو العرض التمريري لصفحة واحدة حسب خيارك . 
  5. يمكنك اختيار العرض الليلي للملفات والذي يناسب قراءة الكتب ليلا بشكل أفضل . 
  6. يمكنك استخدام أدوات الرسم لعمل ملاحظات وخطوط بداخل الملفات ، ويمكنك مسحها بعد ذلك أو الاحتفاظ بها وحفظها هكذا . شارك بكل سهولة الملفات بالبريد الالكتروني وعبر جوجل درايف و Dropbox ـ ويتواجد بالبرنامج قسم مختص بالملفات التي يتم مشاركتها لتصل إليها بشكل أسهل . 
  7. البحث داخل الملف نفسه عبر الكلمات ورقم الصفحة . 

تحميل تطبيق  ب د اف للاندرويد والايفون 

من خلال الروابط التالية :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-