تحميل برنامج حساب المواريث والزكاة وفق المذاهب الأربعة لهواتف الاندرويد

 تعد العملية الصحيحة لحساب المواريث والزكاة على الطريقة الإسلامية من أهم الأشياء التي يجب على كل مسلم الحرص عليها ، وذلك لتجنب إحداث أخطاء في توزيع الأموال الخاصة بك سواء كانت زكاة الفطر أو المواريث المختلفة ، لذا نعرض لك إمكانية تحميل برنامج حساب المواريث و الزكاة وفق المذاهب الأربعة ، والذي يعد برنامج شامل على كل ما تحتاج معرفته لإتمام عمليات توزيع الميراث على الطريقة الإسلامية أو إخراج الزكاة ، ويتيح لك البرنامج أن تختار المذهب الديني الذي تتبعه لتتم المعاملات عبره ، وكل ذلك يتم عرضه بشكل دقيق جدا بما يضمن عدم حدوث أي أخطاء في المراجعات المالية .. تعرف في الآتي على البرنامج أكثر وكيف تستطيع تحميله واستخدامه ، ومن ثم يمكنك تحميل برنامج حساب المواريث و الزكاة وفق المذاهب الأربعة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال .

نبذة عن برنامج حساب المواريث والزكاة وفق المذاهب الأربعة : 

برنامج حساب المواريث والزكاة وفق المذاهب الأربعة هو برنامج شامل على الأحكام الفقهية الصحيحة في حساب وتوزيع التركة على الطريقة الإسلامية بالمذاهب الأربعة ، فيمكنك اختيار المذهب الذي تتبعه ، أو عرض النتائج بجميع المذاهب لمعرفة الأحكام والفروقات جيدا ، ونفس الأمر بالنسبة للذكاة ، و تم التأكد من المراجعة العلمية الشرعية الصحيحة لكل الحسابات الموجودة في البرنامج ، كما أن ذلك يتم بطريقة سهلة جدا ومنظمة تجعلك الأخطاء غير واردة الحدوث . 

شرح برنامج حساب المواريث و الزكاة وفق المذاهب الأربعة للاندرويد . 

البرنامج يساعدك في لحظات قليلة على توزيع المواريث والزكاة ،من خلال العمليات الحسابية الدقيقة التي يتم إجرائها عبر البرنامج ، مع مراعاة الحالات المختلفة والاختلافات بين أوضاع الورثة وظروف ما إذا كانت توجد وصية معينة ، وغير ذلك من التفاصيل المهم مراعاتها امتثالا لأوامر الله . 

كيفية استخدام برنامج حساب المواريث للاندرويد و الزكاة وفق المذاهب الأربعة .

استخدام البرنامج سهل ومبسط جدا ، فكل ما عليك أولا هو :

  1. اختيار المذهب الفقهي الذي تتبعه من قبل المذاهب المدرجة ، ثم لحساب المواريث على سبيل المثال ، عليك إدخال جنس المتوفي وتحديد التركة ، ثم تحديد الورثة المحتملين ، من خلال إدراج الأحياء ممن تجب عليهم الزكاة .
  2. ويتم تحديدهم مع أعداد كل منهم بشكل دقيق ، بعد ذلك تأتي خيارات خاصة تتعلق بوفاة أحد الورثة أو بكون أحد الورثة خنثى ، وغيرها من الملابسات التي تم الحرص على مراعتها.
  3.  ويعرض لك البرنامج الطريقة المحتملة للتعامل مع التركة في هذه الحالة من خلال عرض كل منها بشكل مستقل . 
  4. وإذا لم تتعرض لهذه الحالات يمكنك إكمال باقي إجراءات حساب المواريث ، حيث سيعرض لك جداول تضم قائمة بالورثة مع مقدار نصيب كل وارث ، وعدد الحاصلين على نفس النسبة ، وكذلك في الخانة الأخيرة تجد مقدار التركة لكل وارث . 

مميزات تحميل برنامج حساب المواريث و الزكاة وفق المذاهب الأربعة للجوال  .

  • تحميل برنامج حساب المواريث والزكاة وفق المذاهب الأربعة مجاني تماما .
  • فتستطيع تنزيل البرنامج كامل دون دفع أي رسوم . 
  • التعامل مع البرنامج متسلسل وبسيط جدا مما يتيح لأي شخص من استطاعة فهم كيفية القيام بالحسابات عبر التطبيق . 
  • تم مراجعة النظام مرات عديدة من قبل العلماء الشرعيين والتقنيين من أجل التأكد من خلوه من أي مشاكل قد تؤثر على عمله . 

تحميل برنامج حساب المواريث و الزكاة وفق المذاهب الأربعة للهاتف .

لتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد " من هنا " .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-