القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse مجاناً لهواتف الأندرويد والأيفون

تطبيق كلوب هاوس clubhouse
إنتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من التغريدات والمنشورات حول تطبيق كلوب هاوس للدردشة التطبيق الذي أثار الكثير من الجدل علي منصات التواصل الأجتماعي فيسبوك وتويتر , فما هو تطبيق كلوب هاوس clubhouse وكيف يمكنك الحصول علي التطبيق بشكل مجاني لجميع الدول العربية وإستخدامة فيما يلي سنتعرف علي كل شئ حول تطبيق الدردشة clubhouse .

ماهو تطبيق كلوب هاوس clubhouse  ؟

Clubhouse هو تطبيق دردشة صوتي مخصص لـ iPhone فقط حيث يمكن للأفراد استضافة محادثات مختلفة والانضمام إليها , عند فتح التطبيق ، ستلتقي بقائمة "الغرف" التي يمكنك الانضمام إليها ، أو يمكنك إنشاء غرفتك الخاصة , لكل غرفة موضوع مختلف ، غالبًا ما يستضيفه خبير أو رائد في هذا المجال. لا توجد مقاطع فيديو ولا صور وبالكاد أي نص. كل شيء مجرد صوت. فكر في الأمر على أنه الانضمام إلى حلقة بث مباشر. لا يتم حفظ أي شيء ، لذلك إذا كنت تستمتع بالمحادثة ، فلا تغادر ، لأنك لن تتمكن من إعادة تشغيلها.

معلومات حول تطبيق كلوب هاوس ؟

اكتسب التطبيق شهرة بعد انضمام مشاهير مثل دريك وفيرجيل أبلوه وحتى أوبرا. وفقًا لمقال كتبه كاتب الأخبار التقنية فاجريش بالاجي ، يستضيف التطبيق الآن 10.1 مليون مستخدم ، وقد توسع ليشمل مضيفي البودكاست المشهورين ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي مثل ليندسي ميتسيلار وسيرينا كيريجان ، الذين يستخدمون المنصة لاستضافة المزيد من المناقشات الخاصة مع أقرانهم وأتباعهم. توفر حصرية Clubhouse إحساسًا بالأمان للمستخدمين البارزين وتسمح بإجراء محادثات ممتعة.على عكس Instagram Live ، لا يضطر المشاهير للخوف من أن يصبح كل ما يقولونه في Clubhouse أخبارًا رئيسية لانة لا يمكن تسجيل ما يقال فية .

دعوة clubhouse ؟

في الوقت الحالي ، يجب أن تتم دعوتك إلى التطبيق من قبل شخص عضو بالفعل. إذا تلقيت الدعوة المرغوبة ، فيمكنك حينئذٍ تمديد الدعوة لما يصل إلى أربعة من أصدقائك. بعكس باقي التطبيقات الاخري والتي يمكن لأي شخص قديم تنزيل التطبيق ، ولكن سيتم وضعك على قائمة انتظار غير مثمرة. وعد الرئيس التنفيذي لشركة Clubhouse Paul Davidson بأن التطبيق سيفتح في النهاية للجميع ، بما في ذلك مستخدمي Android ، الذين لم تتم دعوتهم حاليًا إلى التطبيق .
كلوب هاوس clubhouse

شرح Clubhouse .

  1. عندما تنضم لأول مرة ، يمكن لخوارزمية Clubhouse ربط دفتر عناوين هاتفك ودمج ذلك مع أي شخص تختار متابعته (وهو ما يمكنك القيام به ببساطة عن طريق الضغط على زر المتابعة بجوار صور ملفاتهم الشخصية). يمكن للتطبيق أيضًا اقتراح أشخاص آخرين لك بناءً على تفضيلاتك وما نقرت عليه حتى الآن.
  2. إذا كانت هناك موضوعات محددة (أو موضوعات عامة إلى حد ما) تهتم بها في الغالب ، فيمكنك متابعة هذه الموضوعات بحيث يقترح Clubhouse غرفًا مع ذلك باعتباره موضوع المحادثة. أسفل الأشخاص الموصى بهم لمتابعتهم ، سترى مجموعة مختارة من الموضوعات بعنوان "البحث عن محادثات حول ...".
  3. يمكن لأي شخص على التطبيق بدء غرفته الخاصة ، حيث ستكون المضيف الأصلي ولكن بعد ذلك يمكنه تعيين امتيازات المضيف للمتحدثين الآخرين على المسرح. عندما تختار إضافة موضوع ، سيُطلب منك الاختيار بين جعل الغرفة مفتوحة واجتماعية ومغلقة. ستكون الغرفة المفتوحة مرئية لأي شخص يتصفح التطبيق. ستتوفر غرفة اجتماعية للأشخاص الذين تتصل بهم مباشرة من خلال التطبيق ، مثل متابعيك. تعتبر الغرفة المغلقة حصرية كما هي ، حيث يُسمح فقط لمن تختارهم بالانضمام.
  4. ستفتح الغرف على صفحتك الرئيسية لكي تنضم إليها. لا تقلق ، سيتم كتم صوتك طوال الوقت ما لم تتم دعوتك على المسرح. بمجرد دخولك يمكنك النقر فوق "رفع اليد" أو "طلب التحدث" أو المضي قدمًا وإلغاء كتم صوتك ، فهذه هي فرصتك للتألق لذا إذا كنت على خشبة المسرح مع عمتك أوبرا أو تغني قلبك تأكد من أن الصوت جيد في الجزء الأمامي من الملصق وأنه لا يوجد الكثير من الأطفال البكاء في الخلفية. يمكنك أيضًا الوصول إلى غرفة عن طريق النقر فوق الإشعار إذا تلقيت "اتصالاً" من أحد الأصدقاء. عندما يحين وقت النقر ، انقر ببساطة على الزر "اترك بهدوء".

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse لهواتف الأيفون .

يمكنك الحصول علي البرنامج علي هاتفك الذي يدعم ios من شركة أبل من خلال متجر التطبيقات الخاص بالأيفون يمكنك الانتقال لتحميل " clubhouse من هنا " .

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse لهواتف الأندرويد .

التطبيق حتى هذه اللحظة لم يتم إصدارة بشكل رسمي للاندرويد ولكن لا تخف فقد وفرنا لك نسخة معدلة للاندرويد ولكنها ليست رسمية من الشركة ولكن يمكن تحميلها وتجربة إستخدامة مع العلم أنك ستحتاج في جميع الأحوال إلي دعوة من شخص داخل التطبيق لكي تتمكن من الإنضمام للغرف , لتحميل نسخة "clubhouse  للاندرويد هنا "  .

تعليقات