تحميل لعبة ببجي pubg new state لهواتف الأندرويد apk والأيفون ببجي الجديدة

تحميل لعبة ببجي موبيل الجديدة pubg new state
تستمر شركة تنسينت في إبهارنا بكل جديد فبعد نجاح لعبة ببجي موبيل نجاحاً فائقاً سواءً علي أجهزة الهواتف الذكية أو علي المحاكي فقد نالت اللعبة شهره كبيرة جداً أكثر مما كان كان متوقع بالإضافة إلى أرباح طائلة فقد حققت الشركة مكاسب ضخمة من اللعبة من بيع إشتراكات الرويال باس وألوان الأسلحة وغيرها من الأشياء المطورة ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد ففي يوم 24 فبراير 2021 أعلنت الشركة عن نسخة جديدة من لعبة ببجي موبيل تأتي بإسم تحميل pubg newstate فما هي مواصفات هذه اللعبة ومتي سيتم إصدار الرسمي للعبة ؟ تعرف علي كل شئ حول لعبة pubg الجديدة في هذا المقال .

ما هي لعبة ببجي الجديدة pubg new state ؟

PUBG:new state الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبيل , حيث  تدور الأحداث في عام 2051 ، PUBG: New State بعد سنوات من ألعاب PUBG الحالية (التي تدور أحداثها في العصر الحديث تقريبًا) على خريطة جديدة تسمى Troi وتعد بجلب عدد كبير من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب ، مثل الطائرات بدون طيار و دروع قتالية قابلة للنشر. استنادًا إلى الصور المبكرة ، يبدو الأمر مشابهًا للتكنولوجيا العسكرية شبه المستقبلية كما في لعبة Call of Duty و مثل Black Ops 3 و 4 . تأتي اللعبة مع تقاليد عالم PUBG العام ، والذي يبدو أنه شيء موجود بشكل مدهش بالنسبة للعبة التي تتمثل أهم دلالاتها الثقافية في استخدام مقلاة من الحديد الزهر كسلاح. 

خصائص لعبة ببجي الجديدة new state .

تعد New State أيضًا بتغيير الصيغة الخاصة بألعاب PUBG ، من خلال خيارات تخصيص الأسلحة في اللعبة التي ستسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل المباراة بطريقة تبدو مشابهة لملحقات سلاح  مثل لعبة Apex Legends . 
  • تمثل New State ثالث لعبة معركة ملكية لشركة PUBG - على الرغم من أنه على عكس  PUBG Mobile ، سيتم تطوير PUBG: New State بواسطة PUBG Studio ، الشركة التي تقف وراء PlayerUnknown's Battlegrounds ، إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم من اللعبة الأصلية. ( PUBG Mobile هو في الواقع عنوان منفصل طورته شركة Tencent الصينية العملاقة للتكنولوجيا.) وعلى الرغم من طبيعة الهاتف المحمول ، فإن PUBG Studio تقدم وعودًا كبيرة "برسومات فائقة الواقعية تدفع حدود الألعاب المحمولة."

لعبة ببجي new state هل ستتوفر في الشرق الأوسط ؟

حسب إعلانات شركة ببجي الرسمية أن اللعبة ستتوفر بأكثر من إصدار مثل سابقتها pubg mobile حيث ستأتي بنسخة العالمية والتي ستكون متاحة للشرق الأوسط أيضاً باللغة العربية, حيث يعتبر الشرق الأوسط أحد أهم المناطق التي تشتهر بالألعاب والبث المباشر والمسابقات لذالك فهو مركز إهتمام لجميع شركات الألعاب .
تحميل لعبة ببجي pubg new state

الفرق بين pubg mobile و new state ؟

  1. ستاتي new state بأحداث مستقبلية حيث تدور في العام 2051 علي عكس الإصدار الحالي فهو تدور أحداثة في الفتره الحالية .
  2. تاتي كذالك بخريطة جديدة رئيسية بإسم troi .
  3. ستحتوي اللعبة علي تقنيات مطورة علي عكس ببجي موبيل حيث ستحتوي علي طائرات بدون طيار .
  4. سيتمكن اللاعبين من تطوير أسلحتهم وإعادة تركيبها أثناء المباراة .
  5. ستأتي شخصيات اللعبة في new state pubg apk وكانها كبيرة في السن علي عكس الشخصيات الحالية .
  6. جرافكس اللعبة سيكون أفضل بكثير وحسب تصريحات الشركة أن الجرافكس سيكون أول مره علي الموبيل بهذه الجودة أي أنها تعدنا بجودة أعلى مما هو موجود في ببجي موبيل .
  7. كما أن اللعبة ستاتي من تطوير استوديوهات ببجي استيم العالمية وليس من تطوير شركة تنسينت مما يعني ان اللعبة ستتاثر كثيرا بلعبة pubg steam 

موعد إصدار لعبة ببجي new state .

حسب تصريحات الشركة أنه سيتم إطلاق اللعبة عالميا في الربع الأخير في عام 2021 وستتوفر لأجهزة الاندرويد و الايفون بشكل رسمي في موعد واحد .

هل سيتم الغاء ببجي موبيل القديمة ؟

لا إطلاقا فإن لعبة الجديدة ستكون مستقلة تماماً عن اللعبة القديمة فهي خطة من شركة ببجي لتطوير اللعبة حيث أنها ستضيف جرافيكس خرافي .

هل اللعبة مدفوعة ؟

لا اللعبة ستكون مجانية بالكامل ولكن ستتوفر خدمات داخل اللعبة مثل الوان الاسلحة وشراء الموسم وهذه الأشياء بالطبع لن تكون مجانية بل ستدفع مقابل لها .

تحميل لعبة pubg new state apk .

  • يمكنك الوصول للنسخة التجريبية من اللعبة علي جوجل بلاي  من هنا " pubg new state " .
  • يمكنك الوصول للنسخة التجريبية من اللعبة علي اجهزة الأيفون   من هنا " pubg new state " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-