تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد apk مجاناً أحدث إصدار TutuApp

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد apk مجاناً أحدث إصدار
بالرغم من تعدد برامج تحميل  التطبيقات على الهاتف ، يعتبر برنامج الارنب الصيني للاندرويد أحد أفضل برامج تنزيل التطبيقات على الإطلاق ، وذلك بسبب أنه واسع الاستخدام ومجاني ، فيمكنك من خلاله  تنزيل جميع البرامج سواء ما إذا كانت مجانية أو مدفوعة ، وتتوافر جميع البرامج بالتصنيفات المختلفة ، وكلها متاح بمساحة صغيرة على هيئة apk ، ونعرض لك فيما يأتي شرح وافي للبرنامج بالإضافة إلى مميزاته ورابط تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد

نبذة عن برنامج الارنب الصيني للاندرويد TutuApp .

برنامج الارنب الصيني للاندرويد ( TutuApp ) المقدم من خدمة  Aptoide  هو البديل المتميز لمتجر التطبيقات الرسمي ( جوجل بلاي ) ،  و ذلك بالإضافة إلى توافر خصائص غير موجودة به مثل إمكانية تنزيل البرامج المدفوعة بشكل مجاني ، وتنزيل جميع إصدارات الألعاب  مع إمكانية عمل تعديلات عليها لتتناسب بالشكل الذي تفضله ، بالإضافة إلى باقي التطبيقات المشهورة في تعلم اللغات و تطبيقات الصور وغيرها من البرامج المتاحة بشكل مجاني وبحجم صغير جدا يساعدك على تنزيل مئات التطبيق دون أن يزدحم هاتفك ، كما يمكن تنزيل البرامج بسهولة على كارت الميموري الخارجي وليس ذاكرة التخزين الداخلية ، مما يوفر مساحة كبيرة فارغة تجعل الهاتف سريعا دائما .

شرح واجهة  برنامج الارنب الصيني للاندرويد TutuApp .

تعد واجهة برنامج الارنب الصيني للاندرويد ذا تصميم حديث وسهل الاستخدام ، فتتكون من أشهر التطبيقات الموجودة ، مع خيار للبحث بين مختلف البرامج ، تحتوي الصفحة الخاصة بكل برنامج على المعلومات الكاملة عنه وشرح وافي له ، بالإضافة إلى توفر تقييمات ، وتعليقات من قبل مستخدمي هذا التطبيق ، ويمكنك إنشاء قائمة خاصة تضم البرامج المفضلة لديك ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الإعدادت الخاصة بتغيير اللغة المستخدمة وتنسيق وضع التحديثات للتطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك .

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد

كيفية تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والتعامل مع البرنامج :

لتتمكن من تنزيل البرنامج على هاتفك ، عليك فقط الضغط على رابط التحميل بالأسفل ، ثم يمكنك بعدها تثبيت البرنامج ، والبدء باستخدامه على الفور .

مميزات تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد :

تتعدد مميزات تطبيق الارنب الصيني للاندرويد ومنها :

  • توفر جميع التطبيقات الشهيرة والمتنوعة من مختلف التصنيفات بالبرنامج ، المجانية منها وكذلك البرامج المدفوعة يمكنك تنزيلها بشكل مجاني بالكامل من خلال التطبيق .
  • تستطيع إدخال بعض التعديلات على البرامج والألعاب التي يتم تنزيلها مثل تعديلات على اللعبة نفسها عبر الاستعانة ببعض التطبيقات الأخرى لتستطيع تجاوز المستويات بشكل أفضل أو الحصول على بعض الجوائز داخل ألعاب معينة .
  • تتوفر تحديثات جميع الألعاب ، ويمكنك إعداد التطبيق ليتم التحديث التلقائي للبرامج في حالة توفر الإصدار الجديد منها .
  • حجم جميع التطبيقات خفيف للغاية لذا يمكنك تنزيل مئات البرامج دون أن تتأثر مساحة الهاتف ، كما يمكنك الاستعانة بكارت الميموري وتنزيل البرامج مباشرة عليه أو نقلها من أجل توفير المساحة وعمل هاتفك بشكل أفضل .
  • تتوفر اللغة العربية ضمن اللغات المتوفرة مما يعني فهم أفضل للبرنامج والتحكم في إعدادته بصورة أفضل كثيرا .
  • تصميم حديث متميز للبرنامج ،بالإضافة إلى التحديثات والتطورات التي يتم تعديلها باستمرار من قبل مطوري التطبيق .
  • يأتي البرنامج مع منظف للذاكرة المؤقتة ومنظف للحوال يساعدك على التخلص من البيانات المؤقتة ليكون الجهاز أسرع في الاستخدام .

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد apk .

يمكنك تحميل البرنامج " من هنا " لهواتف الاندرويد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-