تحميل برنامج ذا امريكان انجلش مهكر للاندرويد والايفون zAmericanEnglish‏

تحميل برنامج ذا امريكان انجلش مهكر للاندرويد والايفون zAmericanEnglish‏
 لكي تمكن من إتقان تعلم اللغة الإنجليزية في وقت سريع جدا ودون أي صعوبة ، ينبغي  عليك  تحميل برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون ، والذي يعد أفضل مصادر التعلم الموجودة حاليا ، حيث أنه مجاني وشامل على كل الجوانب التي تساعدك على تطور مستواك ,لكي تتمكن من التعرف على البرنامج جيدا ، ومن ثم تحميل برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون تابع ما يلي 

برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون .

يعد برنامج ذا امريكان انجلش المنهج التعليمي الأفضل لتعلم وإتقان اللغة الإنجليزية من بداية أساسيات اللغة وحتى الاحتراف التام ، وذلك لأنه تم تصميم المنهج بشكل شامل يحتوي على تحسين جميع المهارات بطريقة متكاملة ، وذلك بسبب أن البرنامج مقسم إلى العديد من التبويبات التي يضم كل منهما جانب يتم التركيز عليه ، مثل القراءة والكتابة والاستماع والقواعد والنطق ، بالإضافة إلى تدريبات شاملة واختبارات ، هذا بالإضافة إلى المتابعة الدورية لمستواك عن طريق الواجبات المنزلية التي تجدها في الفيديو الخاص بكل درس ، ويمكنك مراجعة إجاباتك في الحلقة التالية لضمان استيعابك الكامل لشرح الدروس . 

شرح واجهة برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون zAmericanEnglish‏ .

واجهة البرنامج سهلة جدا ومنظمة ، فهي تتكون من ثلاث خيارات ، إما الدراسة ، أو المراجعة أو اختيار الدردشة مع أشخاص آخرين للتمرن على اللغة وتحسن مستواك بها :
  1. تبويب الدراسة عند الضغط عليه ستجد 12 مستوى للتعلم ، ولا يتم فتح المستوى التالي حتى تتخطى المستوى السابق له ، وذلك حرصا على التسلسل المثالي والنظام في التعلم .
  2. والأقسام الخاصة بالمستوى الأول هي : تعلم من الصفر ، كورس القواعد ، كورس الصوتيات ، كورس القراءة ، كورس المحادثة  ، كورس الاستماع ، كورس الكتابة ، نصائح لتعلم أسرع  . 
  3. ويحتوي كل من هذه الأقسام الثمانية على العديد من الدرروس المرتبة من الصفر ، والمبسطة العرض ، و يكون وقت كل حلقة حوالي 15 دقيقة مليئة بالفقرات المتنوعة والتفاعلية لمحاربة الملل أثناء التعلم ، بالإضافة إلى الواجبات المنزلية والاختبارات بعد كل درس ، بما يضمن لك الاستيعاب الكامل للمحتوى الذي يتم تقديمه لك . 

كيفية استخدام برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون zAmericanEnglish‏ .

استخدام برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون سهل للغاية ، فكل ما عليك بعد تحميل التطبيق من خلال الروابط  ، هو الاشتراك عبر حساب الجيميل الخاص بك أو أي ايميل الكتروني ، ثم يمكنك بدأ التعلم على الفور ، وينصح باتباع النصائح الخاصة بتنظيم التعلم بطريقة ما ومشاهدة الدروس وفقها ، وذلك للحصول على أفضل نتيجة ، وعدم إهدارك للوقت . 
تحميل برنامج zAmericanEnglish‏  مهكر للاندرويد والايفون

مميزات تحميل برنامج ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون zAmericanEnglish‏ .

  1. البرنامج شامل على جميع الجوانب المهمة التي يحتاجها كل دارس أو راغب في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر وحتى احتراف التحدث وفهم اللغة تماما . 
  2. يمدك البرنامج بقدر كبير من الكلمات الجديدة والتعبيرات التي يجب عليك تسجيلها في دفتر خاص بك لمراجعتها فيما بعد والاستفادة بأقصى شكل . 
  3. يحتوي التطبيق على جزء خاص بالمراجعة والتي تعد هامة جدا لتعلم اللغات ، لأن اللغات الجديدة كثيرا ما يتم نسيان قواعدها ، وعند ترك التعلم لفترة يصبح مستواك معرضا للتدهور والتراجع . 
  4. الجزء الخاص بالدردشة المتاح في البرنامج يتيح لك ممارسة اللغة والتدرب عليها ، كما يتم مراعاة الالتزام بالأخلاقيات والقواعد العامة من كل مستخدمي التطبيق لذا توفر لك الدردشة وسيلة جيدة وآمنة لتحسين مهاراتك اللغوية .

تحميل برنامج ذا امريكان انجلش مهكر للاندرويد والايفون zAmericanEnglish‏ .

اذا كنت تبحث عن نسخة مهكره منه فان التطبيق لا يمكن ان يعمل لانة يحتاج للحصول علي اذن من سيرفرات التطبيق لذالك لا تتعب نفسك بالبحث ويمكنك تحميل النسخة الرسمية فقط للتطبيق من هنا :
Admin
Admin
تعليقات