تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب و حفظ الاستوري للايفون والاندرويد 2023

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب

 لكي تتمكن من تنزيل جميع حالات أصدقائك على واتساب ، سواء ما إذا كانت صور أو فيديوهات ، و أي شيء يتم نشره ، لتستطيع رفع الفيديوهات مرة أخرى على الحالة الخاصة بك ، عليك تحميل برنامج حفظ حالات الواتس ، والذي يعد من أفضل البرامج التي تمكنك من تنزيل جميع حالات واتساب على هاتفك بجودة عالية ، مما يدعم إعادة رفعها بجودة مرتفعة كذلك,  لتتمكن من تحميل برنامج حفظ حالات الواتس تابع رابط التحميل بالأسفل ، بعد عرض كل المعلومات الهامة عن البرنامج وكيفية استخدامه .

برنامج حفظ حالات واتس اب 2023.

برنامج حفظ حالات الواتس تطبيق يجعل لا يفوتك  أي حالات واتساب تم تنزيلها من قبل عائلتك وأصدقائك ورفاقك في العمل والحسابات التجارية ، وأي ما يتم تنزيله من قبل أرقام الهاتف المسجلة على هاتفك ، وذلك بشكل مباشر  ، حيث عند تنزيل البرنامج والقيام بفتحه يفتح لك شاشة مشابهة لشاشة الواتساب العادية ، لكنها متميزة عنها في الإعدادت الخاصة بتحميل جميع الصور والفيديوهات بجودة عالية وبشكل مباشر على هاتفك ، ويمكنك استخدام هذا البرنامج في الدردشة العادية مع أصدقائك على واتساب .

شرح برنامج حفظ حالات الواتساب فيديو .

استخدام التطبيق في تنزيل الحالات سهل جدا ، فكل ما عليك هو مشاهدة الحالات التي يعرضها أصدقائك على برنامج واتساب العادي ، ثم بعدها تفتح برنامج حفظ حالات واتساب ، وستجد به قسم خاص بقسم الحالات الجديدة ، يعرض بهذا القسم الحالات التي قمت بمشاهدتها ، وهناك تتاح أيقونة خاصة بالنقر على الحالة ليتم حفظها بشكل مباشر ، وستجدها في التخزين الداخلي لهاتفك . 

برنامج حفظ حالات الواتساب فيديو

بيانات برنامج تنزيل حالات الواتس اب على جوجل بلاي .

  • حجم البرنامج : 5.4 ميجا بايت . 
  • الإصدار الحالي : 1.2.0 . 
  • متطلبات النظام : أندرويد 4.2 فيما أحدث . 
  • عدد مرات عمليات التثبيت : أكثر من مليون مرة . 
  • تاريخ آخر تحديث : 12 سبتمبر 2023. 

مميزات تحميل برنامج حفظ حالات الواتس .

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس يوفر لك تنزيل سريع لجميع الحالات التي يتم نشرها على واتساب ، فبمجرد مشاهدتك للحالات على الواتساب العادي ، يتم تحويلها في البرنامج لحالات نشطة من الممكن تنزيلها ، فعلى سبيل المثال بدلا من أن تقوم بالاحتفاظ بالصور والفيديو عبر الاسكرين شوت ، والذي يجعل الجودة تقل كثيرا ، يسهل لك هذا البرنامج القيام بذلك عبر تنزيل جميع الحالات بشكل مباشر . 

  1. تستطيع الاحتفاظ بحالات واتساب بجودة عالية لتقوم برفعها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة  ، أو رفعها كذلك على واتساب . 
  2. برنامج حفظ حالات الواتس برنامج مجاني  بالكامل بكل الخدمات التي يتم تقدميها لك . 
  3. تصميم التطبيق سهل للغاية ومبسط ، مما يجعل استخدامه ممكنا من قبل جميع مستخدمي واتساب مختلفي الأعمار . 
  4. مساحة البرنامج مساحة منخفضة للغاية مما يجعله لا يشغل أي مساحة كبيرة على مساحة التخزين الداخلية الخاصة بهاتفك .
  5. البرنامج آمن على كل بياناتك وما تقوم بمشاركته على واتساب مع أصدقائك حيث أن لدية صلاحية للوصل للحالات دون القيام بأي نوع من التجسس على استخدامك العادي للتطبيق . 
  6. يعمل مطوروا البرنامج على إتمام العديد من التحسينات بشكل مستمر ، وهذا ما جعل البرنامج تم تنزيله من قبل أشخاص تعدوا المليون ، هذا بالإضافة إلى التقييم الإيجابي من قبل جميع المستخدمين . 

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس .

حفظ حالات الواتس اب و حفظ الاستوري للايفون والاندرويد

يمكنك حفظ حالات WhatsApp (والتي تعرف أيضًا بالقصص) بطرق مختلفة باستخدام تطبيقات أو بدونها، وذلك على حسب نوع الهاتف الذكي الذي تستخدمه. سأشرح الطرق لنظامي التشغيل الرئيسيين: Android وiOS.

 حفظ حالات الواتس اب لنظام Android:

  • استخدام تطبيقات تنزيل الصور والفيديوهات: يوجد العديد من التطبيقات في متجر Google Play تسمح لك بتنزيل وحفظ حالات WhatsApp بشكل مباشر. مثل "Status Saver for WhatsApp"، "Story Saver for WhatsApp" وغيرها. يمكنك تحميل هذه التطبيقات واستخدامها لحفظ حالات WhatsApp.
  • استخدام ملفات المجلد المؤقتة: يمكنك الوصول إلى ملفات حالات WhatsApp من خلال ملفات المجلد المؤقتة على هاتفك. توجد في المسار التالي: WhatsApp > Media > .Statuses. يمكنك نسخ الملفات من هنا ولصقها في مجلد آخر لحفظها.

حفظ الاستوري للايفون لنظام iOS (iPhone):

  • استخدام تطبيقات من متجر التطبيقات: يوجد بعض التطبيقات في متجر التطبيقات، مثل "Status Saver for WhatsApp"، التي تسمح لك بحفظ حالات WhatsApp على iPhone.
  • تسجيل الشاشة: يمكنك استخدام ميزة تسجيل الشاشة على iPhone لتسجيل الحالات وحفظها. يمكنك العثور على هذه الميزة في إعدادات الجهاز > Control Center > Customize Controls، ثم أضف ميزة "Screen Recording" إلى Control Center. بعد ذلك، يمكنك تسجيل الشاشة أثناء مشاهدة حالات WhatsApp.
يرجى مراعاة حقوق النشر والخصوصية عند حفظ ومشاركة محتوى حالات الآخرين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-