طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون 100% رقم امريكي للواتساب 2024

طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون

اذا كنت بحاجة الي تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون, فانت في المكان الصحيح فسوف نتناول اليوم شرح متميز عن طريقة تفعيل الواتس اب باستخدام رقم امريكي يعطية لنا اخد التطبيقات والذي ساوفر لكم ايضا هذه التطبيقات فايا كان السبب وراء مثلا كعدم امتلاكك لبطاقة sim او رغبتك في اخفاء رقمك الحقيقي استخدامك لهذه الطريقة فبلا شك سوف تعمل معك علي هاتفك الاندرويد ومجانا,بامكانك خداع اصدقائك ومفاجئتهم بهذه الطريقة الرائعه التيي ستمكنك من استخدام الواتساب برقم غير رقمك ومن ثم مراسلة اي احد ومفاجئتهم بذالك الرقم الجديد .

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل واتساب وتليجرام .

في الفيديو التالي شرح مفصل لطريقة سهله وبسيطة للحصول علي رقم أمريكي من خلال تطبيق مجاني بالكامل ستجد رابط تحميلة في هذا المقال يمكنك استخدام هذه الطريقة في الحصول علي العديد من الارقام الامريكية التي يمكنك استخدامها في تفعيل العديد من البرامج والتطبيقات .

تحميل برنامج الحصول علي رقم أمريكي مضمون لتفعيل واتساب .

في الشرح السابق تم استخدام عدد من التطبيق واليك روابط تحميلها بالتفصيل : 

  1. تحميل تطبيق الرقم الامريكي text me الاصدار 3.30.9 هنا .
  2. برنامج vpn يمكنك استخدام اي برنامج يوفر لك سيرفر الولايات المتحدة الامريكية ولكن في الفيديو تم استخدام تطبيق turbo vpn حمل من هنا.
  3. يمكنك استخدام اي اصدار لتطبيق واتساب ولكن في الشرح السابق تم استخدام برنامج واتساب اعمال حملة من هنا .

شرح طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون .

  • اولا: عليك الحصول علي رقم امريكي من احد التطبيقات التي تمنحك ارقام امريكية وهمية وقد جهزنا لك قائمة بتلك التطبيقات بامكانك استخدام اي منها " افضل تطبيقات للحصول علي رقم امريكي وهمي " .
  • بعد ان حصلت علي الرقم كما هو مشروح لكل تطبيق توجة الي تطبيق الواتساب علي هاتفك الاندرويد ويجب ان تكون في وضع تسجيل الخروج من التطبيق فلا يمكن استخدام اكثر من رقم في ان واحد علي نسخة الواتساب العادية " استخدم واتساب بلاس الاحمر " اذا كنت ترغب في استخدام اكثر من حساب واتساب في ان واحد .
  • كما بالصورة التالية الان اختر الدولة الولايات المتحده الامريكية او the united states ثم قم بكتابة الرقم الذي حصلت علية في المربع التالي .
    شرح طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون .
الان ستظهر لك واجهه التحقق من ان الرقم هذا تابع لك كما بالصورة التالية وسوف يقوم الواتساب بارسال كود التفعيل المكون من 6 ارقام الي رقمك الامريكي علي التطبيق الذي قمت باستخدامة للحصول علي الرقم 
شرح طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون .
  • بعد ادخالك للكود الذي يرسله الواتساب سوف يتم تحويلك تلقائيا الي الواتساب واظهار جهات الاتصال المسجلة علي هاتفك الاندرويد ومن ثم بامكانك استخدام الواتساب برقم امريكي مضمون .

معلومات هامة حول تفعيل الواتساب برقم امريكي مضمون .

  • بعض تطبيقات التي تمنحك رقم امريكي تكون مجانا لمدة 14 يوم ومنها 30 يوم ومنها سنة واحده وقمنا بتفصيل ذالك لكل تطبيق من التطبيقات التي قدمناها لكم في " افضل تطبيقات للحصول علي رقم امريكي وهمي " .
  • اذا قمت بحذف التطبيق الذي يمنحك رقم وهمي فسوف يتم استمرار الواتساب في العمل الي حين استخدام شخص اخر لهذا الرقم .
  • قد تظهر لك بعض الرسائل اثناء استخدام الرقم الوهمي مثل الرقم الذي ادخلتة لا يتناسب مع الارقام في هذه الدولة وفي هذه الحالة عليك استخدام رقم اخر .
  • اثناء استخدامك للرقم الوهمي قد يتم حظر الرقم من الواتساب وتظهر لك رساله تم حظر هذا الرقم من استخدام الواتساب وهذا قد يرجع لاسباب كثيره وعليك في هذه الحاله استخدام رقم اخر .
Admin
Admin
تعليقات