أفضل تطبيقات زيادة الإنتاجية لهواتف الاندرويد و الأيفون

أفضل تطبيقات زيادة الإنتاجية لهواتف الاندرويد و الأيفون
بالتأكيد أنت تحتاج إلى زيادة الإنتاج فـ كلنا نحتاج إلى ذلك، وتبحث عن تطبيقات تساعدك على ذلك وتساهم في تحفيزك على العمل بشكل أفضل، تختص تطبيقات لزيادة الإنتاجية في القيام بذلك حيث أنها تلزمك بإنهاء عملك و التركيز أكثر، وذلك من خلال إرسال تنبيهات إليك تحفزك أو فرض رسوم مالية يجب عليك سدادها أن لم تستطع إنجاز العمل في الوقت المخصص له.

تطبيق Noted لزياده الإنتاجيه .

تطبيق Noted لزياده الإنتاجيه
إذا كنت من أصحاب الذاكرة الضعيفة التي سرعان ما تتخلص من المعلومات التي تسكنها وخاصة الملاحظات الهامة في العمل وهذا يعد كارثة، فسوف يساعدك هذا التطبيق الرائع من حل هذه الكارثة التي من الممكن أن تتسبب في تدمير عملك من خلال إمكانية استرجاع تلك المعلومات الهامة وذلك عن طريق إضافة timetags عند صورة ما أو نص محدد داخل الملف أو المستند، وبعد ذلك كل ماتحتاج إليه هو فقد تفقد ملاحظاتك وعندها سوف تجد كل علامات الـ timetag التي وضعتها مما يساعدك في سماع تلك الملاحظة مرات عديدة كما تشاء وفي أي وقت تريد، وهو تطبيق يعمل مع كلتا أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية.

تطبيق HABITIFY لزياده الإنتاجيه .

تطبيق HABITIFY لزياده الإنتاجيه .
تستطيع مع تطبيق habitify ترتيب أهدافك على هيئة فئات صحة، انتاجية، مالية، مع نظام متابعة وتقديم تقرير بمستوى التقدم الذي وصلت إليه في تحقيق تلك الأهداف.

هناك خاصية مفيدة في هذا التطبيق يطلق عليها اسم المجتمع وهو دخولك لمجتمع يهتم بنفس الأهداف التي تهتم بها وتسعى لتحقيقها مما يتيح لك فرصة التناقش مع الآخرين داخل هذا المجتمع ضمن مجموعات في تلك الأهداف والاهتمامات المشتركة، مما يعود عليك بالاستفادة من أفكارهم ونصائحهم, تطبيق habitify يوجد به مميزات اضافية مقابل 5 دولار ولكنه بخلاف تلك المميزات هو تطبيق مجاني ويدعم آيفون وأندرويد.

تطبيق Fabulous تطبيقات لزياده الإنتاجيه .

تطبيق Fabulous تطبيقات لزياده الإنتاجيه .
بالإضافة إلى مهمة التطبيق الأساسية في مساعدتك على تنفيذ أهدافك والتركيز عليها، هو تطبيق يحتوى على جزء خاص بالاهتمام بالعادات الأساسية للمرء والتي تتمثل في عادة القراءة أو عادة شرب الماء أو ممارسة الرياضة، وذلك من خلال إرسال تنبيهات بها. يوجد في تطبيق fabulous خيارات ومميزات اضافية سعرها 8 دولار ولكن التطبيق ذاته بمميزاته السابق ذكرها مجاني, مجموعة من البرامج الإنتاجية التي يجب أن يتعلم الطلاب استخدامها .

تطبيق (BFT (Bear Focus Timer .

يتوفر من التطبيق نسخة لنظام التشغيل أندرويد و نظام التشغيل iOS للايفون، وتتمثل وظيفة هذا التطبيق في مساعدك على إنجاز عملك في وقت قليل وفي نفس الوقت بدون أن تشعر بالضغط أو التعب وذلك من خلال تقسيمه لوقتك بين فترات خاصة بالعمل. أخرى مخصصة للراحة خلال اليوم.

عندما تبدأ فترة العمل الخاصة بك سوف يعمل مؤقت في التطبيق مخصص بحسب الوقت المحدد للعمل منذ بدايته وحتى انتهائه وذلك من خلال وضع الهاتف على الشاشة وإذا حاولت أن تستخدم الهاتف في أثناء فترة العمل وهي لم تنتهي بعد سوف تُصدم برؤية وجهه قبيح، وكأنه يعبر لك بذلك عن غضبة لقطعك وقت العمل.

تطبيق Soulver للانتاجية .

إذا كنت من الأشخاص الذين يكثر وجود الأرقام في عملهم ويتعرضون للتعامل مع لغة الحساب بكثرة عليك باستخدام تطبيق soulver، لأنه يتمثل في كونه مُفكرة عبقرية تُجيد التعامل مع الأرقام بشكل جيد أفضل من الآلات الحاسبة و جداول البيانات.

فقط قم بإضافة الأرقام التي تمثل المبالغ التي تحتاج إلى حسبتها واضف أيضا الملاحظات السياقية و البنود. وانتظر أن يطرح لك التطبيق بطريقة رائعة الناتج الكلي لكل صف. بالإضافة إلى أنه يمكنك هذه النتائج في عمليات حسابية أخري، وإذا قمت بكتابة أرقام وبنود أخرى في نفس الصفوف بدلا من الأولي سوف يطرح لك التطبيق نتائج تلك الأرقام الجديدة بشكل تلقائي, ومن المؤكد أن تطبيق soulver يدعم وجود نسخ تعمل مع نظام تشغيل أندرويد و iOS.

تطبيق Beeminder برامج الإنتاجية .

لا يوجد هنا مجال للمزاح لأنه سوف يكلفك غرامة مالية يتوجب عليك دفعها، حتى تكون جادًا في تنفيذ المهام أو الأنشطة التي تريد القيام بها يحدد لك تطبيق beeminder مدة محددة للقيام بهذا العمل أنت مجبر على إنجازه ضمن هذه المدة وأن لم يتم ذلك سوف تخسر قدرًا من المال في مقابل ذلك. سوف يكون هذا التطبيق فعال للأشخاص الذين يعانون بدرجة كبيرة من عدم القدرة على الالتزام بأي عمل أو أنشطة خاصة بهم ولا تستطيع أي من أنواع المحفزات أن تؤثر فيه.

أفضل تطبيقات زيادة الإنتاج .

هو تطبيق مخصص لأعمال الكتابة، يساهم في تحفيزك من خلال توفير مكان عمل يتسم بالهدوء والانسجام الذي تصنعه الموسيقي الهادئه، ولكن عليك الإنتباه إلى أنه كما يساعدك لإنجاز عملك بشكل أسرع وفي وقت محدد فإنه سوف يفرض عليك عقوبة صارمة إذا لم تقدر تلك المميزات وتلتزم بالانتهاء من العمل في وقته المحدد، عليك أن تعلم أنه طالما أنك مازلت تعمل وتكتب في وقت عملك فأنت في مأمن من هذه العقوبة المالية التي سوف تفرض عليك من قبل تطبيق write or die مثل تطبيق beeminder .

سوف يساعدك التطبيق في التخلص من كمية المستندات والايصالات الكبيرة المزعجة التي تكتظ بها حقيبتك في كل مكان تذهب إليه وتسعى دائما إلى التخلص منها وتخفيف الكمية ولكن دون جدوى، تستطيع من خلال تطبيق scanbot أخذ لقطات ضوئية ذات جودة عالية في ضغطة واحدة، ويعمل على تحسين الصورة بشكل تلقائي وتظبط حجمها باستخدام تقنية القص.
يدعم التطبيق مميزات أخرى تساهم في زيادة الإنتاج وهي تتمثل في إمكانية تحرير ملفات PDF ووضع توقيع عليها، بالإضافة إلى استخراج النصوص والبحث عنها، كما يدعم القيام بعمليات البحث على الويب تبعًا لمحتوى الصورة، وإجراء المكالمات أيضا، وهو متاح لنظام التشغيل أندرويد و آيفون.

ما هي أنواع أدوات البرامج الإنتاجية التي يجب أن يتعلم الطلاب استخدامها .

تستطيع إدراج المهام اليومية الخاصة بك في التطبيق وسوف يذكرك بها بشكل تلقائي، وسوف يعرض لك لائحة تتضمن درجة تقدمك في تحقيق تلك المهام، ويكون ذلك ضمن لائحة يومية أو أسبوعية أو شهرية، سوف يكون ذلك أمرًا محفزًا لك للاستمرار في السعي نحو تحقيق مهامك واهدافك.

سوف يوفر لك التطبيق الكثير من الوقت والجهد لأنه يحتوى على مميزات رائعه ومهمة لأصحاب العمل، يتضمن تطبيق workflow إمكانية الإتصال السريع على الأرقام الخاصة بالعمل، و وإرسال تنبيه في حين وصولك لمكان العمل، وتوفير خريطة سير تسهل عليك الرجوع للبيت من العمل من خلال طريق مختصر واسهل، تستطيع متابعة المهام من خلال الشاشة الرئيسية للبرنامج أو واجهة اليوم الموجودة به.

قدمنا لك عشر تطبيقات لـ زياده الإنتاجية سوف تساعدك بشكل كبير وتكون سببًا في تغيير حياتك العملية للأفضل سوا كنت صاحب عمل أو طالب، أو لم تكن هذا ولا ذاك ولكنك تحتاج إلى إنجاز بعض المهام اليومية ولديك قائمة بأهداف تريد تحقيقها سواء كانت على المدى القريب أو المدى البعيد، بعد قراءتك لهذا المقال جيدًا تخير أحد التطبيقات الأنسب لك تبعًا لنوع المهام والأهداف الخاصة بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-