تحميل تطبيق زيادة متابعين KwFans و طرق زيادة مشاهدات كواي kwai

تحميل تطبيق زيادة متابعين KwFans و طرق زيادة متابعين ومشاهدات كوايkwai
سوف نتحدث اليوم عن افضل تطبيق زيادة متابعين كواي ذلك التطبيق الذي اكتسب شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة بعد أن تجاوز عدد مرات تحميلة 50 مليون مرة بفضل الطرق التسويقية المتعددة له، وهو تطبيق يعمل على منافسة شبيهة من تطبيقات الفيديوهات القصيرة الأخرى وبالأخص تطبيق تيك تيك لأنه أعلي تطبيق لدية متابعين من كافة أنحاء العالم حاليًا.

مايهم المستخدمين هو التطبيق الذي يقدم محتوى ومميزات أفضل لهم، وما يهم الأشخاص الذين يريدون الربح من الانترنت هو زيادة المتابعين على حسابهم حتى يحققوا فائدة مالية أكبر فكلما زاد المتابعين وزادت نسبة المشاهدات زاد ربح صاحب هذا الحساب من تطبيق كواي.

تعريف تطبيق كواي

هو تطبيق يقوم على السماح للمستخدمين بنشر مقاطع فيديو لا تزيد مدتها عن 75 ثانيه، وتتنوع هذه الفيديوهات بين الكوميديا والرومانسية والدينية و التعلم والطبخ وغيرها الكثير، كان أول ظهور لـ تطبيق كواي في عام 2021 في منتصفه، وعندما تشاهد الفيديوهات التي ينشرها الآخرون بجانب أنك تتسلي أصبح من الممكن ربح المال من تلك المشاهدات أيضا، فهي تمنحك كوينات داخل التطبيق على عدد الدقائق التي تمر وأنت تشاهد الفيديوهات وهذه الكوينات بإمكانك أن تحولها إلى مال بعد ذلك من داخل التطبيق.

تطبيق زيادة متابعين كواي 

حاليًا افضل وأمن تطبيق يمكنك استخدامه من أجل زيادة المتابعين لديك هو تطبيق KwFans، وتقوم فكرة التطبيق على زياد متابعي تطبيق كواي من خلال جمع النقاط التي يمكنك بعد ذلك استبدالها بعدد معين من المتابعين لحسابك على كواي أو عدد من الاعجابات بالفيديوهات الموجودة على حسابك في كواي عن طريق إدخال اسم حسابك على التطبيق ثم تحديد العدد المطلوب وذلك بحسب عدد النقاط التي قمت بـ تجميعها.

تطبيق زيادة مشاهدين و متابعين كواي KwFans .

يتم جمع النقاط في تطبيق KwFans من خلال عمل إعجاب للفيديوهات الموجودة به والتي تكون لأشخاص آخرين يريدون أيضا زيادة الاعجابات على فيديوهاتهم وزيادة المتابعين في حسابهم. هذا التطبيق لن تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل أو فيسبوك، كما أنه عند طلبك لعدد متابعين أو اعجابات من التطبيق يتميز بسرعة وصول العدد المطلوب ولا يأخذ وقت طويل، يمكن تنزيل تطبيق KwFans من متجر جوجل بلاي للأندرويد.

مميزات تطبيق KwFans .

  • إمكانية تزويد حسابك بـ متابعين حقيقيين وليسوا وهميين.
    تحميل تطبيق زيادة متابعين KwFans
  • تنوع نوع المتابعين الذين يزود حسابك بهم بين المتابعين العرب والمتابعين الأجانب.
  • يوفر لك اعجابات على فيديوهاتك على تطبيق كواي.
  • مجانية تطبيق KwFans بشكل كلي.
  • لا يحتوي على أي إعلانات منبثقة و مزعجة خلال استخدامك له.
  • القدرة على زيادة عدد متابعينك على كواي بآلاف المتابعين من خلاله.
  • يعمل على كافة اصدارات الاندرويد.
  • لا توجد أي خطورة على حسابك في كواي من استخدام هذا التطبيق.
  • لا يتسبب في تهنيج هاتفك عند تثبيته عليه ويعمل بشكل سريع عليه.

طريقة تحميل التطبيق "KwFans"

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي على هاتفك.
  • اكتب اسم التطبيق بالانجليزية في خانة البحث، ثم اضغط على العدسة الخاصة بالبحث.
  • تأكد من اختيارك الصحيح للتطبيق وليس أي تطبيق آخر مشابه له.
  • قم بالضغط على التطبيق ثم اضغط على كلمة تثبيت.
  • انتظر لدقائق بسيطة حتى ينتهي التحميل.
  • سوف تجد التطبيق على هاتفك ويمكنك البدء بسهولة في العمل عليه.

أو يمكنك تحميل تطبيق KwFans APK من خلال الرابط المباشر من هنا.

طريق زيادة متابعين كواي بدون برامج

بإمكانك عزيزي القارئ إذا كان لديك حساب علي تطبيق كواي وتريد أن تزيد من عدد المتابعين به دون استخدام أي برامج أو مواقع، يمكنك فعل ذلك من خلال أربع طريق: 

  1. الطريقة الاولي : من خلال النشر المستمر والمنتظم للفيديوهات بشكل يومي دون توقف بمعدل فيديوهين مع مراعاة أن يكون محتوى الفيديو جذاب ومسلي ومن ضمن الاهتمامات العامة للآخرين، سوف تجذب هذه الفيديوهات الأشخاص المهتمين بمحتواها لمشاهدتها وبالتالي سوف تزيد نسبة المشاهدات عندك وسوف يقوم هولاء الأشخاص بعمل متابعة "follow" لحسابك من أجل التمكن من متابعة ورؤية كل الفيديوهات الجديدة.
  2. الطريقة الثانية : تقوم هذه الطريقة على استخدامك ميزة البث المباشر في تطبيق كواي التي تضمن لك استمرار بقا المتابعين في حسابك وعدم إلغاء المتابعة والتفاعل معك وعلى حسابك أكثر، وهذا أمر مهم جدا لأي منصة كبيرة ولها شهرة كبيرة، كما أنها سوف تساهم في وزيادة عدد المتابعين من خلال طرح التطبيق نفسة حسابك للآخرين بنسبة أكبر.
  3. الطريقة الثالثة : تعتمد هذه الطريقة على مشاهدة عدد كبير من الناس محتوي محدد تقدمة في فترة زمنية محددة يتعلق بترند معين منتشر في هذه الفترة، والترند هو حدث ما معين مثل خبر  أو أغنية يكون ذو شهرة كبيرة وانتشار سريع في فترة زمنية محددة، لذلك يتابعه أعداد كبيرة جدا من الناس، سوف يكون محتواك له عدد متابعين كبير عندما يكون ذو صلة بهذا الترند .

حيلة ذكية لزيادة متابعين حسابك علي كواي KWAI .

بعد إنشاء حساب على تطبيق كواي سوف تجد أن لديك 1 فقط في خانة المتابعين في حسابك بعد الضغط علي خانة حسابك الشخصي وهذا الرقم هو متابعة من تطبيق كواي نفسه لك، وحتى تزيد هذا الرقم لأكثر من 1 عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على المتابعبين وفي الواجهة التي سوف تظهر سوف تجد خيار Kwai Official و خيار آخر Kwai creators وهو الذي سوف تقوم بالضغط عليه.
  2. في الواجهة الجديدة سوف تجد العديد من حسابات كواي لأشخاص آخرين، قم بالضغط على كلمة متابعة بجوار كل حساب.
  3. سوف يقوم كل شخص قمت بمتابعته بدوره من رد المتابعة أيضا لك، لذلك كلما كان عدد الحسابات التي تتبعها كبير زاد عدد متابعينك أنت أيضًا.

ماهي ضرورة زيادة المتابعين على حسابات كواي؟

بخلاف أن زيادة عدد المتابعين في حسابات كواي تزيد من ربح أصحاب تلك الحسابات إلا أنه بعد تلك الشائعة التي تقول أن تطبيق تيك توك من الممكن أن يتم حذفه من على جوجل بلاي وذلك لأنه قد قيل انه غير آمن على بيانات مستخدميه وأنه يسرقها، عندئد فإن ثاني تطبيق يلي تطبيق تيك توك هو تطبيق كواي وسوف يصبح هو المتصدر بدلا منه.

فإذا قمت بـ زيادة المتابعين على حسابك في كواي من الآن سوف تتمكن من الحصول على عدد كبير وقتها يمكنك من الحصول على فرصة كبيرة للربح من تطبيق كواي وفرصة لشهرة حسابك على التطبيق الذي سوف يصبح حينها التطبيق الأول في مشاهدة الفيديوهات القصيرة التي تتراوح مدتها مابين ال 11 ثانية إلى 57 ثانية.

في هذا المقال سوف تجد كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق كواي، وعن كيف تزيد من المتابعين في حسابك عليه سواء كان بدون برامج أو باستخدام برنامج ما وهي طرق متعددة وهذا مفيد لك إذا نجحت في تطبيقها كلها، كل ما عليك فعله فقط هو تحميل تطبيق كواي إذا لم يكون عندك وبعدها الاستفادة من المعلومات التي قرأتها في هذا المقال، بالإضافة أيضا إلى الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات الموجودة عليه.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-