تحميل تطبيق بينانس باللغة العربية binance APK للاندرويد والايفون

binance عبارة عن منصة تداول للعملات الرقمية تقدم بعضًا من أكثر الرسوم تنافسية. سواء كنت مبتدئًا أو متداولًا متمرسًا تتطلع إلى تداول العملات المشفرة ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي أسهل وأرخص طريقة للذهاب. يقبل النظام الأساسي المستخدمين من جميع أنحاء العالم وقد تلقى تقييمات إيجابية من مجتمع التشفير. دخلت البورصة أيضًا في شراكة مع شركات خارجية مثل simplex ، للسماح بشراء بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية للعملات المشفرة بعلاوة. 

يجب على المستخدمين الأمريكيين التداول على منصة binance-us ، والتي تختلف قليلاً عن خدمة binance المتاحة لبقية العالم - لكنها أكثر توافقًا مع اللوائح التجارية الأمريكية. 

ماهي منصة بينانس - ما هو Binance App؟  ؟ 

Binance هي منصة تبادل عملة مشفرة تأسست في عام 2017 من قبل المطور الصيني الكندي ، Changpeng Zhao (المعروف أيضًا باسم CZ). 
  1. أنشأت شركة Beijie Technology من Zhao البورصة بعد عملية ICO ناجحة جمعت 15 مليون دولار. بعد أن كان مقرها الأصلي في الصين ، نقلت Binance مقرها الرئيسي إلى جزر كايمان بعد اللوائح المتزايدة للحكومة الصينية لصناعة العملات المشفرة. 
  2. حصل المستثمرون الذين استثمروا في الـ ICO الخاص بـ Binance في المقابل على Binance Coin (BNB) ، والتي يمكن استخدامها لتداول العملات المشفرة ودفع الرسوم على Binance. يستخدم BNB الآن أيضًا لتشغيل BNB Chain ، المعروفة سابقًا باسم Binance Smart Chain.
  3. كانت القيمة الأولية لـ BNB حوالي 0.1 دولار ، واستمرت في الارتفاع مع صعود سلسلة Binance و BNB. تحافظ Beijie Technology ومؤسسها على سجل حافل في هذه الصناعة. 
  4. تتضمن السيرة الذاتية لـ Zhao مناصب رفيعة المستوى ، مثل المدير الفني في Blockchain.com ، وتوفر شركته الآن أنظمة تداول لأكثر من 30 منصة أخرى. 
  5. بعد النضال مع آراء الحكومة الصينية بشأن العملات المشفرة ، تدير Binance الآن خوادمها من دول أكثر تساهلاً ، مما يمنحها حرية تشغيل خدمة تبادل تنافسية: "استجابة لقرارات الصين ، نقوم بنقل ملكياتنا الفكرية من هونج كونج إلى موقع خارجي. 
  6. لذلك نحن مسجلون في مواقع متعددة ولدينا أشخاص في مواقع متعددة. بهذه الطريقة لن نتأثر أبدًا بهيئة تنظيمية واحدة "، أوضح تشاو. 
  7. شهدت البورصة نجاحًا مذهلاً منذ إطلاقها وتحتل المرتبة الأولى بشكل مريح من حيث حجم التداول على مدار 24 ساعة على Coinmarketcap . 
  8. عادةً ما يكون حجم تداولها أكثر من 5 أضعاف حجم التداول على مدار 24 ساعة لأقرب منافس لها ، Coinbase.

 تطبيق بينانس Binance بالعربي .

تطبيق بينانس بالعربي

تتوفر المنصة علي تطبيق متوافق مع مختلف احجام الشاشات ويمكنة العمل علي هاتفك وفيما يلي سنتعرف علي مميزات التطبيق اكثر : 

  1. ذات رسوم منخفضة مقارنة بالبورصات الأخرى .
  2. خصم 25٪ على رسوم التداول إذا كنت تدفع رسومًا باستخدام Binance Coin (BNB) 
  3. الموارد التعليمية متاحة علي التطبيق .
  4. عملية التحقق من الهوية متوفرة .
  5.  يمكنك تسجيل من خلال التطبيق .
  6. يتوفر التطبيق بعدد كبير من اللغات من بينها العربية .
  7. مجاني الاستخدام .
  8. تلقي وارسال وادارة الاصول الخاصة بك من التطبيق .
  9. يمكنك التداول من خلال التطبيق .

شرح انشاء حساب باينانس عربي من الهاتف .

في الفيديو التالي شرح مفصل لطريقة عمل حساب بينانس من هاتفك الاندرويد او الايفون فتابع معي .

تحميل تطبيق Binance للاندرويد بالعربي .

يمكنك تحميل التطبيق من خلال المصادر المتعددة التالية : 
  1. لتحميل بينانس للاندرويد  من جوجل بلاي من هنا .
  2. لتحميل بينانس للاندرويد  من متجر uptodown هنا .
  3. لتحميل بينانس من موقع بينانس بالعربي للاندرويد .

تحميل تطبيق Binance للايفون بالعربي .

يمكنك تحميل التطبيق من خلال المصادر المتعددة التالية : 
  1. لتحميل بينانس للايفون من ابل من هنا .
  2. لتحميل بينانس من موقع بينانس بالعربي للايفون .

تطبيق بينانس عربي ؟

بينانس هو واحد من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم. يعتبر التطبيق الخاص بـ بينانس أداة هامة للمتداولين والمستثمرين الذين يرغبون في التداول بين مجموعة متنوعة من العملات الرقمية والتحكم في محفظتهم الرقمية.

يمكنك تحميل تطبيق بينانس على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات الخاص بجهازك، سواء كان جهاز iPhone أو Android. يتيح لك التطبيق الوصول إلى وظائف التداول والإيداع والسحب ومراقبة الأسعار والرصد وغيرها من الخدمات.

يرجى ملاحظة أن واجهة التطبيق قد تكون متوفرة باللغة العربية بناءً على التحديثات الحالية والإصدارات الجديدة للتطبيق. يمكنك تحديث التطبيق أو التحقق من إعدادات اللغة في التطبيق للتحقق من توفر اللغة العربية كخيار.

هل Binance يعمل في مصر؟ .

نعم التطبيق يعمل في مصر بدون اي مشاكل ويمكنك استخدامة من خلال هاتفك الاندرويد او جهاز الابتوب او الكمبيوتر او من خلال هواتف الايفون والايباد .

البنوك التي تدعم Binance في مصر .

لم يصرح اي بنك في مصر بالعمل مع منصة بينانس حيث ان التعامل بالعملات الرقمية المشفرة مخالف لساسات البنك المركزي المصري لذا فان التعامل مع بينانس مجهول من طرف البنوك ولكن يمكنك الايداع والسحب من بينانس بطريقة طبيعية من اي حساب بنكي في مصر وتمت تجربة العديد من البنوك .

شراء عملة usdt في مصر ؟ 

نعم يمكنك شراء عملة usdt في مصر من خلال تطبيق بينانس علي الاندرويد او الايفون بخطوات سهله وبسيطة من خلال التعامل مع البائعين داخل التطبيق والوسطاء .

سحب الأموال من بينانس مصر ؟

يمكنك سحب الأموال من بينانس مصر عن طريق بيعها لاحد التجار داخل التطبيق او يمكنك السحب علي حسابك البنك المحلي بكل سهولة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-