كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس وماهي خطورة snap plus

كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس

كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس snap plus ؟ يتساءل العديد من الأفراد عن إجابة وافية عن هذا السؤال الذي يهم العديد من مستخدمي السناب الذين يتعاملون دائماً مع سناب شات، لذلك يرغبون في التعرف على المزيد من التفاصيل التي تختص بالتطبيق سناب بلس الجديد حيثُ أن هذه المعلومات بكافة تفاصيلها سوف نتعرف عليها من خلال طرح شامل في هذا الصدد وسوف نتطرق الحديث أيضاً عن خطورة سناب بلس والعديد من المميزات بشفافية تامة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس snap plus.

كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس هذا السؤال تم طرحه كثيراً من عُشاق سناب المميز حيثُ أنه يتضمن على المزيد من الخصائص والمميزات الهامة والعصرية أيضاً، مثل سهولة الإستخدام والمرونة كما يتضمن على بعض الخصائص التي تُمكنك من خلال رقم الهاتف معرفة إذا كان الشخص يمتلك سناب بلس، أم لا.

 لمعرفة الخطوات اللازمة للتحقق من امتلاك شخص ما سناب بلس أم لا عليك بمتابعة بعض الخطوات البسيطة التالية:

  • يلزم تنزيل تطبيق سناب لكي تستطيع من إستكمال الخطوات بطريقة صحيحة. 
  • لابُد من تسجيل رقم هاتف الشخص الذي ترغب بالبحث عنه وتقوم بحفظه في هاتفك.
كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس
  • ومن ثمّ ستلاحظ قائمة خاصة بإضافة الأصدقاء، حدد القائمة وانقر فوقها.
  • عليك الذهاب وتفقد الأرقام المدونة على هاتفك وقُم بالوصول لرقم الشخص المَعني بالبحث. 
  • بعد ذلك ستجد قائمة مدون بها كافة المستخدمين والذين أرقامهم مدونة لديك في قائمة الهاتف. 
كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس
  • ومن ثمّ تستطيع أن تقوم بعمل مشاركة لكافة الأصدقاء الخاصين بك والمتابعين لك بكل ما هو مفيد وجديد تقدمة خلال يومك.

خطورة سناب بلس .

برغم من كل مميزات سناب بلس إلا أنها في كثير من الأوقات تنتهك خصوصيتك وبياناتك أيضاً  ويتم ذلك بغير علمك حيثُ أنك بمُجرد استخدام هذه التطبيقات، من الممكن أن يتم تهكير صورك ومحادثاتك الشخصية دون درايتك. 

اشتهرت وحققت رواجاً برامج معدلة في الآونة الأخيرة ويطلق عليها تطبيقات البلس حتى باتت هذه التطبيقات متداولة بين الكافة الشرائح المجتمعية كما أن سهولة الوصول إليها و الحصول عليها أصبحت بمُجرد تدوين اسم التطبيق، عبر محركات البحث فعليك قبل تنزيلها أن تسأل نفسك  سؤال هام جداً وهو ما مدى آمان هذه التطبيقات وهل هي قانونية وتوفر لك سُبل التعامل، أثناء الاستخدام. 

في الحقيقة هذه البرامج بنسبة كبيرة جداً غير آمنه تماماً حيثُ أنه يوجد الخصائص الكافية للمطور أو المبرمج لتلك البرامج أن يتجسس عليك وليس هذا فقط بل ويقوم بتصويرك، أيضاً والوصول إلى تحديد موقعك دون أن تدري تماماً بل ويعمل على التسريب سريع للبيانات والمعلومات التي قُمت بتخزينها وليس هذا ببعيد، قد نرى من حين لآخر الابتزاز والتهديد التي أنهت حياة من وقع في تلك الفخ البشع. 

وذلك يتم عن طريق المالك الذي لدية القدرة الكاملة في استكشاف جميع البيانات لذلك ينبغي الحرص وعدم مشاركة الصور الخاصة تحديداً من خلال تلك التطبيقات، ولا حتى البرامج والتطبيقات الرسمية وإن كان الخطر في غير الرسمية أكبر حيثُ أن الحماية لهذه السيرفرات منعدمة أو ضعيفة إلى حد الانعدام مقارنة  بكافة السيرفرات الرسمية، لذلك يتم حظر تداولها في المواقع الرسمية والمتاجر.

لذلك تسعى كافة الشركات التي عملت على برمجة التطبيقات WhatsApp Snapchat و فيسبوك و العديد غيرهم العمل جاهدين على محاربة هذه التطبيقات والبرامج الغير رسمية وإيقاف كافة الحسابات، التي  تستخدمها حيثُ أنها قد تؤدي إلى خطر التجسس والتسريب الكامل للبيانات بالإضافة إلى كافة أساليب انتهاك خصوصية لدى المستخدمين بطريقة بشعة جدا، وقد تنهي على حياتك العملية والاجتماعية في آن واحد، احظر فهي لكل ما ذكرنا غير قانونية تظهر أبداً عبر المتاجر الخاصة بالجوالات.

كيف اعرف السناب بلس. 

برغم من كل المخاطر السابق ذكرها إلا أنه يوجد له العديد من المميزات التي سوف نقوم بذكرها لك عزيزي القارئ، ونترك لك مطلق الحُرية في تحديد رغبتك بشكل كامل وذلك لتوفير المصداقية الكاملة وهي تكون على النحو التالي: 

  • القدرة العالية على رفع صور أو فيديوهات بشكل مباشر من  هاتفك تنزيلها بالتطبيق بشكل بسيط، توفير إمكانية تسمح بدعم فيديو  قد يصل إلى دقيقة كاملة بشكل متواصل ودون انقطاع. 
كيف اعرف ان الشخص عنده سناب بلس
  • القدرة على تنزيل الفيديوهات والعديد من الصور بسرعة وكفاءة عالية وسهلة عبر سحابة التخزين. 
  • تستطيع القيام بتغيير موقعك عبر سناب شات، وإضافة أي موقع غير حقيقي حيثُ تظهر كأنك فيه. 
  • تستطيع الإستفادة أيضًا من مميزات كل موقع من خلال استعمال الفلاتر الخاصة به. 
  • تكوين فلتر خاص بك و بشخصيتك حيثُ يجعلك تتميز به  وتستطيع مشاركه أيضاً سواء الأصدقاء أو المتابعين.
  • القدرة الكاملة على تغير الخطوط، بسهولة كبيرة أثناء الكتابة، اختيار النوع والحجم الذي يتناسب معك.
  • توفير إمكانية الكتابة بعدد غير مُقيد من الكلمات، وخصائص اخرى تُمكنك من الكتابة على الفيديوهات و الصور قبل نشرها بسهولة تامة.

الفرق بين السناب بلس وسناب العادي .

نجد العديد من الفروقات الواضحة بين السنابين العادي والبلس أيضاً من حيث العناصر الخاصة بالأمان، وغيرها العديد من الاختلافات وهي كالتالي:

  • لايُعد سناب بلس من التطبيقات الآمنة كلياً مثل التطبيقات الرسمية ولا يحتاج إلى تثبيت فعلي، على أجهزة الأندرويد ولايلزم إلى تفعيل كسر الحماية لجهاز الآيفون.
  • صُنف هذا التطبيق على أنه مجاني 100% ولا يحتوي على إعلانات مزعجة، على التطبيق بعكس التطبيقات الأخرى المجانية. 
  • تستطيع التحكم في ظهور حالتك سواء بالعرض أو الإخفاء عن الآخرين، حيثُ أنك أثناء استخدامك للتطبيق لا أحد يتمكن من معرفة حالتك إذا رغبت في ذلك. 
  • يُعتبر تطبيق سناب الأصلي محدود السعة من حيثُ عدم التمكن من تنزيل الكثير، من القصص والصور أما عن سناب بلس يمنحك تلك المهام بسهولة. 
  • يُمكنك التطبيق أثناء استخدامك سناب  بلس تحويل العديد من الصور، و الفيديوهات من خلال الاستوديو المتوفر على هاتفك. 
  • توفير مرشحات من صور السيلفي مميزة مزودة بالعديد من التأثيرات على الصور الخاصة بك، وليس هذا فقط بل وعلى القصص الخاصة أيضاً.
  • إمكانية تحديث التطبيق بطريقة دورية والاستمتاع بالمزايا المتنوعة أيضاً، وذلك غير متوفر بالتطبيق الأصلي. 
  • يتمتع تطبيق ساب الأصلي بميزة لا تُقدر من حيثُ الأمان الكامل للبيانات، والمعلومات وتوفير الخصوصية بعكس سناب بلس. 
  • تستطيع التعامل مع تطبيق سناب الأصلي بكفاءة عالية، وحرية مُدعمة بالأمان الشامل واحترافية تامة لما يدعمه من تنوع مستمر فهو الأكثر تفصيلاً. 
  • سهولة التعامل في سناب الأصلي دون احتياج لتمارس أثناء الاستخدام، وكذلك سناب بلس في هذه النقطة تحديداً يتفق التطبيقات من حيثُ القدرة الكاملة والفاعلة والمرونة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-