تحميل أفضل تطبيق VPN للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة وتسريع الانترنت

تحميل أفضل تطبيق VPN للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة وتسريع الانترنت
افضل تطبيق vpn :تطبيقات vpn من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها البعض؛ لأن تلك التطبيقات تعتبر مثل البوابة التي تسمح لك الدخول إلى المواقع المحظورة، حيث يمكنك عن طريقها تغيير العنوان الخاص بالاتصال الذي يظهر عند شركات الاتصال، وتمكنك تلك الطريقة من التجسس على المواقع والمتصفحات، وسنتعرف على أفضل تلك التطبيقات في المقال. 

ماهوال vpn .

هذا الاسم هو اختصار Virtual Private Network، وهذا الاسم يعني الشبكة الافتراضية التي تكون مؤمنة؛ لكي تحفظ معلوماتك وخصوصيتك عند استخدام الإنترنت على هاتفك أو الحاسوب الخاص بك، وبالطبع تختلف تطبيقاته حسب استخداماته، ويجب أن تختار مزود vpn بحرص وأن تكون واثق فيه؛ حتى لا يتجسس على معلوماتك واتصالاتك. 

يقوم vpn بتشفير جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك التي تقوم بإرسالها من الكمبيوتر عبر الإنترنت، ثم تقوم بتحويل تلك البيانات وجعلها خاصة، وتقوم بإرسالها إلى خادم vpn، وهكذا تكون البيانات مشفرة ولن يستطيع أي أحد فك التشفير إلا بالمفاتيح الرقمية، وبهذا الشكل لن يستطيع أي شخص التعرف على البيانات وقراءتها إلا بالمفتاح الرقمي. 

يقوم المُخدّم بتوجيه المعلومات إلى الوجهة المقصودة سواء كان المُخدّم خاص بشبكة الشركة الموجودة على الكمبيوتر أو أي مُخدّم آخر، وبعد الحصول على الإجابة من الجهة المقصودة تُعاد الإجابة مرة أخرى إلى vpn؛ حتى يقوم بفك التشفير ويخفي الموقع وعنوان الكمبيوتر أو الهاتف الذي قمت باستخدامه ويمنع أن يتجسس عليك أي شخص، ثم أخيرًا يرسل البيانات مرة أخرى إلى الكمبيوتر أو الهاتف الذي استخدمته. 

مميزات افضل تطبيق vpn .

توجد العديد من المميزات الموجودة في تطبيقات vpn، ومو ضمنها ما يلي:

  • تمكنك التطبيقات من الوصول إلى أي مواقع محجوبة أيًا كان سبب الحجب سواء كان سياسي أو غيره. 
  • يقوم بحماية البيانات والمعلومات من القرصنة والسرقة، لذلك تسعى جميع الشركات إلى استخدام تلك التطبيقات للحفاظ على معلوماتها. 
  • يمكنك تكوين نتائج وإحصائيات عن الأشياء التي قمت بالتصفح عنها. 

افضل تطبيق vpn - تحميل برنامج VPN مجانًا .

توجد العديد من البرامج الخاصة بـ vpn ويحب الجميع استخدامها، ومن ضمنها ما يلي:

تطبيق Proton vpn .

تطبيق Proton vpn .

  • هو تطبيق vpn مجاني تمامًا خاص لأنظمة الأندرويد، لا يحتوي على الإعلانات المزعجة، ويتميز بالسرية التامة للمعلومات الخاصة بك. 
  • لا يقوم ببيع بيانات المستخدمين أبدًا لذلك فهو آمن تمامًا. 

تطبيق TunnelBear:

تطبيق TunnelBear:

  • هو تطبيق مجاني ويمكن استخدامه أيضًا على هواتف الأندرويد. 
  • يوجد بالنظام المجاني عيب، وهو أنه يقدم فقط 500 ميجا بايت شهريًا للبيانات، وبالطبع هذا قليل جدًا بالنسبة لحجم البيانات مقارنةً بالتطبيقات المجانية التي توفر عدد لا محدود. 
  • يمكنك على هذا التطبيق الحصول على 2 جيجا إضافيين عن طريق دعوة الأصدقاء وما شابه. 

تطبيق هوت سبوت شيلد :

تطبيق هوت سبوت شيلد :

  • يعتبر هذا التطبيق أكثر انتشارًا من أي تطبيقات أخرى؛ لأن به ميزة جيدة جدًا وهي إخفاء الموقع والبيانات من الأشخاص التي تتبع متصفحات الويب، كما أنه يمكن استخدامه كدرع لإخفاء الهوية وعنوان ip. 
  • يوفر لك 15 جيجا بايت شهريًا. 

تطبيق psiphon vpn :

  • يوفر لك هذا التطبيق تشفير البيانات الخاصة بالإنترنت، والوصول إلى المواقع المحجوبة بكل سهولة، وأيضًا لا توجد أي قيود أو تحكمات في اختيار الخادم. 

تطبيق Turbo VPN .

  • لا يقوم بتسجيل الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت. 
  • يوفر نظام آمن كبير، حيث يقوم بالحفاظ على خصوصية البيانات. 
  • يوفر حوالي 500 ميجا بايت شهريًا. 

لقد وصلنا لختام مقال اليوم، وقمنا بالتأكد من أن تطبيقات vpn توفر أكبر قدر ممكن من الخصوصية، ويمكنك من الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة بكل سهولة وفي وقت قصير، وجميع التطبيقات مليئة بالمميزات سواء كانت التطبيقات مجانية أو غير مجانية، أتمنى أن يكون نال المقال إعجابكم. 

أسرع VPN مجاني .

سرعة VPN تعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك:
  1. المكان الجغرافي: قد تتأثر سرعة VPN بمكان الخادم الذي تتصل به. عادةً ما يكون الاتصال بخوادم قريبة من موقعك أسرع.
  2. سرعة الاتصال الإنترنت الأصلي: سرعة اتصال الإنترنت الخاص بك قد تؤثر على سرعة VPN. إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بطيء، فإن VPN قد يبطئ الأمور بشكل عام.
  3. جودة خدمة الـ VPN نفسها: تختلف خدمات VPN في جودتها وسرعتها. هناك بعض الخدمات التي تقدم سرعات أسرع واستقرارًا أفضل من غيرها.
  4. استخدام VPN: تعتمد سرعة VPN أيضًا على استخدامك للإنترنت من خلاله. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات ضخمة أو تدفق مقاطع فيديو بجودة عالية، فقد تؤثر هذه الأنشطة على سرعة الاتصال.
  5. اختيار البروتوكول: بعض الـ VPN يتيح لك اختيار البروتوكول الذي تستخدمه. بروتوكولات معينة قد تكون أسرع من غيرها بناءً على حالة اتصالك واحتياجاتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-