تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال لهواتف الأندرويد

تحتل المقاطع المرئية والفيديوهات على أوقاتنا جميعا ، فيُرى أن الصورة والمشهد ذات وقع أعلى على الإنسان ، ولهذا يحتل يوتيوب قاعدة جماهيرية كبيرة ، فيعد من أوائل المواقع التي يتم الدخول عليها بشكل يومي من قبل ملايين الأشخاص ، ولكن ماذا عن الأطفال  ؟؟ ، جميع أولادنا في المنازل يمتلكون الهواتف الذكية والأجهزة التابلت ولا شك أن المحتوى المرئي في اليوتيوب سيجذبهم ، لذا كان لابد من إيجاد حل لذلك ، ونحن اليوم نقدم لك الحل البديل ليوتيوب التقليدي والذي يحتوي على بعض المحتوى الغير مناسب للأطفال في كثير من الأحيان ، فنقدم لك إمكانية تحميل تطبيق يوتويب للاطفال للاندرويد ، فتُرى فيما يختلف هذا التطبيق وما هو ؟ وما أبرز مميزاته وكيف ستستطيع تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد ، سنجيب عن كل هذا فيما يلي .

ما هو تطبيق يوتيوب للاطفال ؟

تطبيق يوتيوب للأطفال هو تطبيق أصدرته شركة جوجل ، ليكون ملائما في محتواه للفئات العمرية الأصغر ، وبالتالي لن يوجد محتوى غير لائق ، وسيتواجد تصميم مبهج للأطفال ومبسط ، بالإضافة لفيديوهات ذات محتوى تعليمي وهادف وممتع وبالتالي يستمتع طفلك وبالطبع يستفيد ، كما أن تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندويد يوفر لك إمكانية التحكم في الرقابة الأبوية على معرفة ما يشاهده طفلك والتحكم في حجب بعض المحتوى وعد حجب المحتوى الآخر وبالتالي التحكم الرقابي في حسابات أبنائك وغيرها من الميزات تعرف عليها في الآتي .
تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال لهواتف الأندرويد

مميزات تطبيق يوتيوب للاطفال :

  • عرض محتوى مناسب للأعمار السنية للأطفال .
  • عرض محتوى ممتع ولائق وفي نفس الوقت ذات جانب تعليمي هادف .
  • إمكانية التحكم الأبوي في الحساب لتحديد القنوات التي تود حجبها عن طفلك أو لا .
  • يمكنك عبر سجل المشاهدة معرفة ما يراه طفلك باستمرار أو يفضله .
  • هناك خواص متعلقة بالبحث الصوتي ليتمكن طفلك من الوصول للفيديوهات  التي يريد بكل سهولة .
  • تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال للاندرويد يحقق لك الأداة المثالية لتحقيق المتعة الآمنة لطفلك وإخباره أن هناك برنامجا صمم من أجله .

معلومات عن تطبيق يوتيوب للأطفال

احتل التطبيق قاعدة جماهيرية فيستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ، وهو تطبيق آمن تم إصداره بشكل رسمي  من أجل تحقيق أمان المحتوى وجودته الملائمة للأطفال ، ويمكنك تحميل تطبيق يويتوب للاطفال للاندرويد عبر الرابط فيما يلي .

تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال لهواتف الأندرويد .

يمكنك تحميل تطبيق يوتيوب كيدز من جوجل بلاي " من هنا " , أو الحصول علية من موقع خارجي " هنا " .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-