تحميل افضل تطبيق للادوية المصرية والعالمية | Drugs Dictionary Offline

لا شك أن التطبيقات الحديثة على الهواتف الذكية قد سهلت علينا الكثير من المجهود ، فأنت يمكنك طلب أي شيء تريده عبر أحد البرامج الخاصة بذلك ، وسيتم تزويدك بما تريده فورا ، وتشمل خدمات التوصيل الفائقة خدمات افضل تطبيق لشراء الادوية والذي يمثل منصة تجد خلالها كل أصناف الأدوية والروشتات ، ملحقة بوصف خاص بالدواء الذي تود طلبه ، ويكون مع كل صنف دواء في افضل تطبيق للادوية سعر الدواء بالجنيه المصري ، ولتتعرف أكثر على البرنامج وتتمكن من تحميله تابع ما يلي .

ما هو تطبيق Drugs Dictionary Offline ؟

يعتبر أفضل تطبيق للادوية في مصر ، حيث يمثل منصة تشمل كل الوصفات الطبية والروشتات التي يكتبها طبيبك لك ، حيث يتعامل البرنامج مع أكثر من 500 صيدلية توفر خدمات التوصيل لك أينما كنت ، كما يتم التعامل مع افضل تطبيق الادوية بطريقة سهلة للغاية ، فكل ما عليك هو تصوير روشتة طبيبك الخاص أو تصوير علب الأدوية التي تريدها  ، كما يمكنك أن تبحث عن الدواء خلال قاعدة بيانات البرنامج .
تحميل افضل تطبيق للادوية 2021

مميزات تطبيق Drugs Dictionary Offline ؟

يعتبر تطبيق طلب الادوية افضل تطبيق لشراء الادوية في مصر ، حيث ستجد فيه كل أنواع الأدوية والمنتجات الخاصة بالعناية التابعة لكل الشركات , ويتميز البرنامج بالعديد من المميزات منها :


  1. توجد كل أصناف الأدوية الموجودة في السوق المصري والأدوية المستوردة وكل منتجات العناية بالبشرة والشعر الجاهزة للطلب الفوري .
  2. يمكنك تصوير روشتات العلاج أو علب الأدوية أو طلب الدواء عبر البحث بواسطة اسمه .
  3. يتم التعامل في البرنامج مع عدد كبير من الصيدليات يتخطى 500 صيدلية في جميع أنحاء مصر ويصل إليك الدواء في أسرع وقت من خلال الصيدلية القريبة .
  4. كما يمكن لطبيبك كتابة الروشتة الخاصة بك عبر البرنامج .
  5. ويتميز البرنامج بالواجهة السهلة التعامل ، كما أنه متوفر لجميع هواتف الأندرويد والأيفون .
  6. كما يعتبر افضل تطبيق للادوية بشهادة العديد من الأطباء والمستخدمين في مصر .

تحميل أفضل تطبيق للادوية Drugs Dictionary Offline .

يمكنك من خلال هذا التطبيق المجاني التعرف علي جميع انواع الادوية المتوفرة في الاسواق , كذالك التعرف علي المواد الفعالة في كل دواء علي حدى, ويعتبر هو تطبيق اساسي لكل الصيادلة والاطباء في المجال الدوائي فيمكنك من خلالة البحث عن انواع الدواء والمواد التي تعمل فية مما يسهل عليك ايجاد الدواء المناسب ودواعي الاستعمال الخاصة بة , ومن الجميل ان هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني وبدون الحاجة الي الانترنت .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-