تحميل تطبيق طليق Taleek مجاني للموبيل وللكمبيوتر للاستاذ ابراهيم عادل

تحميل تطبيق طليق مجاني للموبيل وللكمبيوتر للاستاذ ابراهيم عادل
لا شك بأن تعلم اللغات المختلفة يؤثر على الكثير في حياتنا، خاصة إذا كانت تلك اللغة مشهورة، حيث تعلم اللغات يزيد من ثقافة الإنسان ويستطيع التواصل مع ناس من مختلف البلدان، وبالطبع أشهر لغة في العالم حاليًا هي اللغة الإنجليزية، فيجب أن تكون ماهر فيها لمواكبة العصر، لذا هناك بعض التطبيقات المجانية التي توفر تعلم مجاني لتلك اللغة، ومن أشهرها تطبيق طليق.

ماهو تطبيق طليق Taleek  .

تطبيق طليق يعتبر من أشهر التطبيقات المتواجدة لتعلم اللغات في فترة قصيرة، وذلك لأنه يوفر دروس شرح في كل أسبوع مع حل أسئلة للتأكد من فهم القواعد بشكل سليم، كما يتيح التطبيق تعلم العديد من اللغات المختلفة ليس الإنجليزي فقط، بل يمكنك تعلم اللغة الأسبانية أو التركية، بالإضافة إلى الصينية أو الكورية والعديد من اللغات الأخرى.

من هو ابراهيم عادل صاحب تطبيق طليق Taleek .

يعتبر من المهم قبل أن تأخذ كورس في تعلم لغة معينة أن تتطلع على صاحب هذا الكورس، حتى تتأكد من خبرته سواء كانت كافية لتعليمك أم لا، لذا من المهم التعرف على صاحب تطبيق طليق، ويتضح ذلك فيما يلي:

  1. صاحب هذا التطبيق يدعى إبراهيم عادل وهو مصري الجنسية، ويمتلك من صغره موهبة تعلم اللغات وإتقانها بشكل جيد في وقت قصير، لذا هو ما يقرب بأن يكون شخص عبقري.
  2. تَعلم الإنجليزية والفرنسية والأسباني، بالإضافة إلى الصيني والإيطالي ولغات أخرى غيرهم.
  3. لا نذكر بأنه تعلم جميع تلك اللغات لمجرد التعلم والتعرف على بعض الكلمات فيها فقط، بل تعلمها حتى وصل لإجادتها وإتقانها والإلمام بجميع قواعدها.
  4. على الرغم من أن إبراهيم خريج مدراس حكومية إلا أنه سعى واجتهد حتى نال أول طريق النجاح وهو حصوله على منحة تعليمية في جامعة تكساس الشهيرة والتي تعد تصنيفها الرابع على مستوى أمريكا.
  5. لم يقف عند هذا الحد بل سعى للدخول لجامعة كامبريدج حتى يتخرج منها حاصل على رخصة تؤهله بأنه يستطيع تعليم اللغة الإنجليزية، ثم حصل على شهادة في مجال الصوتيات من جامعة notting hill البريطانية.
  6. ثم بعد ذلك بدأ أن يشق طريقه في التدريس في مناطق مختلفة وكانت أغلبها في قارة أسيا، حتى أصبح المدير العام لمجال الصوتيات في مدرسة معروفة بالصين.
  7. المهنة الأساسية لإبراهيم عادل هي الصوتيات، حيث يعتبر خبير في كيفية النطق الصحيح للحروف والجمل.
  8. بدأ في الدخول لعالم السوشيال ميديا عن طريق إنشاء قناة على اليوتيوب باسم zAmericanEnglish وهي قناة متخصصة لتعلم اللغة الإنجليزية.
  9. عندما وجد إبراهيم بأن القناة حققت شهرة كبيرة بين الناس قام بعمل تطبيق طليق، بحيث يكون أشهر تطبيق لتعلم اللغات.

هل تطبيق طليق مجاني ؟

هناك العديد من تطبيقات تعلم اللغات على الإنترنت، ولكن تلك التطبيقات بعضها مجاني والبعض الأخر له رسوم، وتطبيق طليق يعد كما يلي:

  • تطبيق طليق مجاني تمامًا، حيث يتيح لك الاطلاع على كافة الدروس التعليمية وفيديوهات النطق دون دفع أي أجر.
  • الدروس والفيديوهات المتواجدة على هذا التطبيق لا تتم من خلال صاحب التطبيق فقط، بل هناك أساتذة على قدر عالي من المعلومات يوفرون لك الشرح بأسلوب بسيط وسهل وبشكل مجاني.

تطبيق طليق للكمبيوتر

قام العديد من الناس بالتواصل مع إبراهيم عادل بأنهم يريدون توفر تطبيق طليق للكمبيوتر، وكان رده بأنه سوف يتم إنشاء تطبيق قريبًا، ولكن لا يوجد حتى الأن تطبيق متوفر، ولكن يوجد  موقع رسمي يمكنك التواصل من خلاله.

تحميل تطبيق طليق مهكر apk Taleek مهكر اخر اصدار

للاسف تطبيق طليق يعمل بالاتصال بالسيرفر الخاص بمزود البيانات للتطبيق لذا فان محاولة تهكيرة ستتسبب في تعطيلة ولكن يمكنك تحميل تطبيق طليق نسخة apk ، من خلال الرابط الآتي: ( طليق من جوجل بلاي ) ( طليق للايفون ) .

مميزات تطبيق طليق Taleek مهكر اخر اصدار .

هناك بعض المميزات التي تميز هذا التطبيق، من ضمنها ما يلي:

  • يوفر 9 لغات يمكن أن تتعلمها بشكل مجاني وبطريقة احترافية.
  • يحدد مستويات التعلم، بحيث يكون كل لغة لها مراحل ستة من الصفر حتى الاحتراف وهما A1, A2, B1, B2, C1, C2، لذا يمكن أن تتعلم بالترتيب حتى تصل إلى أعلى مستوى وبذلك تكون قد أتقنت اللغة.
  • الأساتذة التي توفر دروس على هذا التطبيق هم أساتذة خبراء في هذا المجال، بالإضافة إلى أن الشرح يكون بسيط وسهل الاستيعاب؛ نظرًا لأن طرق التدريس تكون حديثة ومجربة من قبل، لذا حمل التطبيق وتعلم وأنت مطمئن.
  • يوفر حجرة الدردشة، وهي حجرة تتيح لك أن تتواصل مع شخص من البلد التي تتعلم لغتها، حتى تزيد من تعلمك للمصطلحات الحديثة ونطقك الصحيح للكلمات.
  • يتيح تحميل الدروس على هاتفك لمشاهدتها عندما ترغب أو في حالة إذا كان لا يتوفر إنترنت لديك.
  • يوفر العديد من التمارين التي تزيد من مهاراتك.
  • يوفر ملفات يمكنك أن تدون فيها المصطلحات أو الكلمات الجديدة التي قمت بتعلمها حتى تضمن الوصول إليها بسهولة.
  • يدون بعض الملاحظات والتعليمات المهمة أسفل كل درس في صيغة ملف PDF.
  • به العديد من الاختبارات التي تجعلك تحدد مستواك إذا كان يتقدم أم لا.
  • يتيح لك إمكانية اختيار أكثر من لغة لتتعلمها في آنٍ واحد.

عيوب تطبيق طليق Taleek .

إذا كنت تبحث عن سلبيات هذا البرنامج فلن تجد، حيث حتى الأن لم يظهر له سلبيات سوى شيء واحد فقط، وهو عدم الانتظام في تنزيل حلقات الشرح، على الرغم من أن تلك الحلقات قد تم تصويرها، ولكن ذُكر بأنه قد تم حل تلك المشكلة.

طريقة استخدام تطبيق طليق Taleek . 

إن استعمال تطبيق طليق يعد سهل للغاية، حيث في البداية تجد القائمة الرئيسية للتطبيق التي يمكنك من خلالها أن تحدد إذا كنت ترغب في التعلم بعد تسجيل الدخول أو دون الحاجة إلى أن تسجل الدخول في التطبيق.

  • اختيار عدم تسجيل الدخول به ليس الحل الأمثل؛ نظرًا لأن به بعض السلبيات، حيث إذا حدثت مشكلة في الهاتف والتطبيق لم يعد متوفرًا لديك فجميع الدروس والمستويات التي قمت باجتيازها لن تجدها، وسوف تضطر إلى أن تبدأ تعلم من المستوى الأول مرة أخرى، لذا لا أرجح لك ذلك الاختيار.
  • تقوم بتحديد اللغة التي تريد أن تتعلمها، ثم يتوفر لديك 6 مراحل كما ذكرناهم سابقًا، تلك المراحل تعبر عن مستواك في اللغة، ويجب أن تبدأ من المستوى الأول ثم تجتاز اختباراته بتقدير محدد وإلا لن يتم انتقالك إلى المستوى الذي يليه، وتلك الطريقة تجعلك تنتبه وتتعلم بشكل جيد.
  • إذا كنت ترغب في تنمية مهاراتك يمكنك الدخول إلى غرفة دردشة واختيار البلد التي تتعلم لغتها، سوف يظهر لك بعض الأشخاص المنتمون إلى تلك البلد ويكون متاح لك أن تتواصل معهم حتى تزيد من مهاراتك، بالإضافة إلى أن هؤلاء الأشخاص منهم أساتذة ذوي خبرة.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث أوضحنا جميع الأمور التي تتعلق بتطبيق طليق، وختامًا إن تعلم لغة يعد أمر مفيد وله العديد من المميزات التي سوف تنهال عليك، خاصة إذا كان مجال عملك يفرض عليك تعلم اللغات المختلفة، لذا بدلًا من أن تذهب إلى كورسات وتدريبات بمبالغ باهظة الثمن، يمكنك أن توفر على نفسك وتتعلم من خلال تطبيق طليق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-